آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان

الاردن 24 -  
وجهت حملة "الأردن تقاطع" دعوة إلى كافة الناشطين والمواطنين للتحرك بحملة اتصالات ضد اقامة حفلة للفنانة الأمريكية "‪‬Bhad Bhabie" في اوبرا هاوس "Opera House" في عمان يوم الإثنين ٨ تموز ٢٠١٩ بتنظيم من شركة Pop-Entertainment الاردنية.

وقالت الحملة إن وسائل التواصل الاجتماعي تداولت أنباء عن إقامة حفلة للفنانة الامريكية (‪(‬Bhad Bhabie بهدف احياء حفلة في Opera House في عمان يوم الإثنين ٨ تموز ٢٠١٩ بتنظيم من شركة Pop Entertainment الاردنية.

وأضافت الحملة إن المشكلة في هذه الحفلة "أن المغنية المعنية لديها مواقف واضحة وداعمة للكيان الصهيوني، وستقيم حفلة في تل ابيب مباشرة بعد حفلتها في عمان يوم الثلاثاء ٩ تموز ٢٠١٩"، الأمر الذي يعتبر خرقا لمعايير التطبيع التي يتوافق عليها الفلسطينيون، وتفتح الأبواب أمام الاحتلال وداعميه ككيان طبيعي بدلا من محاصرته وعزله.

ودعت الحملة المواطنين الأردنيين للتواصل مع الشركة المنظمة ومكان إقامة الحفل ومركز بيع التذاكر بحملة اتصالات عليهم لمطالبتهم بإلغاء الحفل وأخذ موقف رافض لاستقبال داعمي الاحتلال.

وتاليا عناوين الاتصال التي نشرتها الحملة:

Concert Venue
Opera house: https://m.facebook.com/operahousejordan/
Tel: 0792002000

Organizing Agency
Pop Entertainment: https://www.facebook.com/popagencyjo/
Pop@sanadkteshat.com

Ticket-sales points
Karasi (Ticket page): https://karasi.com/Event.aspx?EventId=345
Tel: 06-5527645
Info@karasi.com

DNA Lifestyle Abdali: https://www.facebook.com/DNAArabia/
Tel: (06) 401 1555