آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود
عـاجـل :

دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان

الاردن 24 -  
وجهت حملة "الأردن تقاطع" دعوة إلى كافة الناشطين والمواطنين للتحرك بحملة اتصالات ضد اقامة حفلة للفنانة الأمريكية "‪‬Bhad Bhabie" في اوبرا هاوس "Opera House" في عمان يوم الإثنين ٨ تموز ٢٠١٩ بتنظيم من شركة Pop-Entertainment الاردنية.

وقالت الحملة إن وسائل التواصل الاجتماعي تداولت أنباء عن إقامة حفلة للفنانة الامريكية (‪(‬Bhad Bhabie بهدف احياء حفلة في Opera House في عمان يوم الإثنين ٨ تموز ٢٠١٩ بتنظيم من شركة Pop Entertainment الاردنية.

وأضافت الحملة إن المشكلة في هذه الحفلة "أن المغنية المعنية لديها مواقف واضحة وداعمة للكيان الصهيوني، وستقيم حفلة في تل ابيب مباشرة بعد حفلتها في عمان يوم الثلاثاء ٩ تموز ٢٠١٩"، الأمر الذي يعتبر خرقا لمعايير التطبيع التي يتوافق عليها الفلسطينيون، وتفتح الأبواب أمام الاحتلال وداعميه ككيان طبيعي بدلا من محاصرته وعزله.

ودعت الحملة المواطنين الأردنيين للتواصل مع الشركة المنظمة ومكان إقامة الحفل ومركز بيع التذاكر بحملة اتصالات عليهم لمطالبتهم بإلغاء الحفل وأخذ موقف رافض لاستقبال داعمي الاحتلال.

وتاليا عناوين الاتصال التي نشرتها الحملة:

Concert Venue
Opera house: https://m.facebook.com/operahousejordan/
Tel: 0792002000

Organizing Agency
Pop Entertainment: https://www.facebook.com/popagencyjo/
Pop@sanadkteshat.com

Ticket-sales points
Karasi (Ticket page): https://karasi.com/Event.aspx?EventId=345
Tel: 06-5527645
Info@karasi.com

DNA Lifestyle Abdali: https://www.facebook.com/DNAArabia/
Tel: (06) 401 1555