آخر المستجدات
وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات
عـاجـل :

دنيا بطمة تمثل أمام المحكمة وعمتها تصدم الجمهور بخبر مفاجئ عن حياتها الخاصة

الاردن 24 -  
 
زفّت عمّة الفنانة دنيا بطمة خبرًا سعيدًا لمحبّيها، معلنة أنّ النجمة المغربية حامل وتستعد لاستقبال مولودها الثاني من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، إلّا أنّها تخوّفت من أن تتعرّض دنيا للإجهاض بسبب المحاكمة والضغوطات التي تمر بها هذه الفترة، بحسب مجلة "سيدتي" السعودية.
غير أن البعض من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي شكّك في صحّة الخبر، واتّهموا دنيا بطمة باختلاق القصة لكسب تعاطف الجمهور. فيما ذكّر البعض بحادثة مماثلة حصلة في العام 2017، عندما نشرت بطمة صورة وفيديو لها عبر تطبيق سنابشات، ظهرت فيها ببطن منتفخة وكأنّها في أشهر متقدّمة من الحمل، ليتبيّن بعد ذلك أنّها لم تكن حامل.
وامتثلت بطمة وشقيقها ابتسام أمام قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش المغربية، على خلفية قضية حساب "حمزة مون بيبي" المتخصص بالتشهير وابتزاز الفنانين ورجال الأعمال المغاربة، وقضت بسنتين حبس نافذتين في حق المتهمين الثلاثة، وغرامات مالية كتعويض لفائدة المطالبين بالحق المدني، على أن يَستكمِل القاضي الإستماع لبطمة وشقيقتها في الأيام المقبلة.
وفي معرض الدفاع عنها، قالت عمّة دنيا إنّ الغلط الوحيد الذي ارتكبته ابنة أخيها هي عفويتها وصراحتها وأنّها يسهل التقرب منها ولا تحب النفاق. وأضافت :"أتمنى من الله العلي القدير أن بظهر الحق، وإن كانت حقا مظلومة سوف ينصفها إنما لو كانت متورطة فلا أظن أن القضاء المغربي سوف يرحمها".