آخر المستجدات
التعليم العالي لـ الاردن24: خاطبنا سبع دول لزيادة عدد البعثات الخارجية النعيمي يجري تشكيلات إدارية واسعة في التربية - أسماء عدد قتلى انفجار بيروت بلغ 100.. وضحايا ما يزالون تحت الأنقاض مصدر لـ الاردن24: الحكومة أحالت دراسة اجراء انتخابات النقابات إلى لجنة الأوبئة المعايطة لـ الاردن24: نظام تمويل الأحزاب سيطبق اعتبارا من الانتخابات القادمة الادارة المحلية لـ الاردن24: القانون لا يخوّل البلديات بالرقابة على المنشآت الغذائية انفجار أم هجوم؟.. رأي أميركي "مغاير" بشأن كارثة بيروت اجواء صيفية عادية في اغلب مناطق المملكة اليوم الديوان الملكي يعلن تنكيس علم السارية حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا

دنيا بطمة تمثل أمام المحكمة وعمتها تصدم الجمهور بخبر مفاجئ عن حياتها الخاصة

الاردن 24 -  
 
زفّت عمّة الفنانة دنيا بطمة خبرًا سعيدًا لمحبّيها، معلنة أنّ النجمة المغربية حامل وتستعد لاستقبال مولودها الثاني من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، إلّا أنّها تخوّفت من أن تتعرّض دنيا للإجهاض بسبب المحاكمة والضغوطات التي تمر بها هذه الفترة، بحسب مجلة "سيدتي" السعودية.
غير أن البعض من روّاد مواقع التواصل الإجتماعي شكّك في صحّة الخبر، واتّهموا دنيا بطمة باختلاق القصة لكسب تعاطف الجمهور. فيما ذكّر البعض بحادثة مماثلة حصلة في العام 2017، عندما نشرت بطمة صورة وفيديو لها عبر تطبيق سنابشات، ظهرت فيها ببطن منتفخة وكأنّها في أشهر متقدّمة من الحمل، ليتبيّن بعد ذلك أنّها لم تكن حامل.
وامتثلت بطمة وشقيقها ابتسام أمام قاضي التحقيق في المحكمة الابتدائية في مدينة مراكش المغربية، على خلفية قضية حساب "حمزة مون بيبي" المتخصص بالتشهير وابتزاز الفنانين ورجال الأعمال المغاربة، وقضت بسنتين حبس نافذتين في حق المتهمين الثلاثة، وغرامات مالية كتعويض لفائدة المطالبين بالحق المدني، على أن يَستكمِل القاضي الإستماع لبطمة وشقيقتها في الأيام المقبلة.
وفي معرض الدفاع عنها، قالت عمّة دنيا إنّ الغلط الوحيد الذي ارتكبته ابنة أخيها هي عفويتها وصراحتها وأنّها يسهل التقرب منها ولا تحب النفاق. وأضافت :"أتمنى من الله العلي القدير أن بظهر الحق، وإن كانت حقا مظلومة سوف ينصفها إنما لو كانت متورطة فلا أظن أن القضاء المغربي سوف يرحمها".
 

 
Developed By : VERTEX Technologies