آخر المستجدات
خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ حياتك أسهل إذا عندك واسطة! مائة يوم وأربعة ليالي.. والطفايلة مستمرون في اعتصامهم أمام الديوان الملكي الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الشراكة والانقاذ: تدهور متسارع في حالة الرواشدة الصحية.. ونحمل الحكومة المسؤولية الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد
عـاجـل :

العبوس: إغلاق ملف الأطباء حملة الشهادات من الخارج

الاردن 24 -  
قال نقيب الأطباء د.علي العبوس انه تم إغلاق ملف الأطباء حملة الشهادات من الخارج بعد اعتراف المجلس الطبي بشهاداتهم التي حصلوا عليها من دول أوروبية وأمريكا. 

وأضاف في تصريح صحفي أن اعتراف المجلس الطبي بشهادات الأطباء أنهى قضية كانت معلقة منذ اكثر من 18 عاما، وقام بتسليم الأطباء شهادات اختصاصهم. 

وأشاد بتعاون وزارة الصحة مع النقابة في إنهاء هذا الملف.

وأعرب د.العبوس عن أمله بإنهاء قضية منح الأطباء المؤهلين العاملين في وزارة الصحة لقب "أخصائي مؤهل".

وأشار أن وزارة الصحة كانت قد نسبت لرئاسة الوزراء بالموافقة على تعديل مسمى الأطباء المقيمين الذين يمارسون الاختصاص في وزارة الصحة، الأمر الذي يستوجب معه منحهم لقب يوفر لهم الغطاء القانوني، وخاصة مع بدء تطبيق قانون المسؤولية الطبية.