آخر المستجدات
وقفة احتجاجية في البقعة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور عبد الله حمدوك: هدفنا هو كيف سيحكم السودان وليس من سيحكم السودان اقتصاديون لـ الاردن24: قرار حكومة الرزاز دليل جهل بأسس التجارة الالكترونية.. وتجسيد للعبة القط والفأر الخدمة المدنية يستعد لاجراء المقابلات الشخصية المركزية لتعبئة شواغر 2019 قانونية النواب تبقي على التقاعد المبكر للمهن الخطرة.. وتجري عدة تعديلات - تفاصيل اقتصاديون يشككون في صحة أرقام الفقر المسربة: 400 دينار لا تكفي الاسرة.. والبطالة ارتفعت البستنجي لـ الاردن24: 70% نسبة انخفاض ايرادات الخزينة من المنطقة الحرة المعاني لـ الاردن24: هناك اسس محددة لتعبئة شواغر مديري التربية ورؤساء الاقسام الاردن24 تنشر تفاصيل التشكيلات الادارية في الامانة.. واسماء المحالين على التقاعد الاردن24 تنشر اسماء محالين على التقاعد في امانة عمان الطفيلة: أهالي عفرا يشكون انتشار أفواج سياح يهود بالمنطقة الفلاحات لـ الاردن24: الحكومة تتخبط في الملف الاقتصادي.. والنتيجة تراجع الايرادات التربية لـ الاردن24: اعلان موعد نتائج تكميلية التوجيهي الأسبوع المقبل ارشيدات يهاجم اجراءات الحكومة والنواب: استدعاء السفير والخطب الرنانة لا تكفي مسؤول إسرائيلي: ترامب سيعلن عن "صفقة القرن" خلال أسابيع أكثر من ألف مرشح للتعيين في وزارة التربية والتعليم - اسماء أوامر تغييرية على عطاءات جسور البحر الميت بـ 4 مليون دينار تثير موجة أسئلة.. والاشغال ترد - وثائق سعيدات يرجح خفض اسعار المحروقات بنسبة 3% على الاقل.. ويؤكد: كلها انخفضت عالميا ايهاب سلامة يكتب: ضد الدولة! موانئ العقبة تفرض رسوما جديدة.. وأبو حسان لـ الاردن24: الحكومة اذن من طين وأخرى من عجين!
عـاجـل :

د. بشار علي السعد ود. عرين حيدر العتوم .. مبارك عقد القران

الاردن 24 -  
تم عقد قران الدكتور بشار نجل الدكتور علي السعد بني نصر، على صاحبة الصون والعفاف الدكتوره عرين ابنة المرحوم الدكتور حيدر العتوم .
وعقد القران بحفل عائلي مختصر جدا نظرا لضروف العائله.
وتقدم الدكتور علي السعد، باسمه وباسم جميع افراد العائله بجزيل الشكر من ابناء المرحوم ابو حيدر اعمام العروس، سعادة النائب احمد والدكتور علي رئيس غرفة تجارة جرش ورجل الاعمال السيد موسى وباقي الاخوة الكرام وكذلك ابناء الدكتور حيدر د مصطفى ومحمد ومكرم ووالدة العروسه واخوانها واخواتها ال القيسي الكرام على حسن الاستقبال وكرم الضيافة .
اصدق الامنيات بالتوفيق للعروسين وبالرفاه والبنين ان شاء الله .