آخر المستجدات
سيناريو العام الدراسي المقبل: تقسيم الصفوف ومزيج من التعليم الإلكتروني والمباشر واشنطن تنتقد تقريرا أمميا حول عملية قتل قاسم سليماني وفاة خمسيني في مشاجرة جماعية بالمفرق الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا تسجيل 8 حالات شفاء من فيروس كورونا الإفراج عن أحمد عويدي العبادي وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق العضايلة: لا اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن ليوم الأربعاء عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار طلبة الجرايات في اليرموك يناشدون رئيس الجامعة.. وكفافي: أين الظلم؟! الشوبكي يوجه انتقادات لاذعة لاستراتيجية الطاقة: نسخة مكررة.. ولم تتطرق للضريبة المقطوعة! فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها النعيمي حول طلبة البرامج الدولية: لا نعتمد علامة مدرسية.. وبرنامج البكالوريا اعتمد التنبؤ التنمية والتشغيل: قمنا بتأجيل أقساط أشهر (7،6،5،4) دون فوائد ولا غرامات الناصر لـ الاردن24: فترة ولاية الأمناء والمدراء العامين ستكون مقيّدة بأربع سنوات قابلة للتجديد

د. ناصر الدين لطلبة "الشرق الأوسط": الإبداع.. نافذة مهمة في صناعة المستقبل

الاردن 24 -  
 
عمان - طالب رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط الدكتور يعقوب ناصر الدين طلبة الجامعة بمحاولة تغيير نمطية التفكير التقليدية، والتوسع في ولوج مساحات خالية من المنافسة الوظيفية غير المستغلة، من خلال إيجاد استراتيجية تقوم بالأساس على النظرية التسويقية "المحيط الأزرق".
وأوضح الدكتور ناصر الدين، في كلمة له خلال رعايته حفل ختام عدد من المسابقات الثقافية والفنية لطلبة الجامعة، استمرت خلال الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2019/2020، ومن بينها مسابقة "كأس الدكتور يعقوب ناصر الدين" الثقافية بنسختها الثانية، أن القيمة الحقيقية للإبداع تتمثل في القدرة على اكتشاف فرص وظيفية جديدة لم يلتفت إليها أحد، والعمل على تطويرها، والابتعاد عن المساقات المشبعة وظيفيا، المزدحمة بالمنافسة بشكل جنوني، ولا يتم ذلك إلا من خلال تطوير انماط التفكير، والقدرة على الإبداع.
وفي نهاية الحفل، الذي شهد حضور نواب رئيس الجامعة ومساعدوه، وعميد شؤون الطلبة، وأعضاء الهيئتين التدريسية والادارية، وعدد كبير من طلبة الجامعة، كرم الدكتور يعقوب ناصر الدين، راعي الحفل، الفائزين بالمسابقات، التي تناولت مواضيع القصة القصيرة والرواية، والمقال والتقرير الصحفي، والخط العربي والرسم والتصوير، فيما اختتمت هذه المسابقات، بمسابقة "كأس الدكتور يعقوب ناصر الدين الثقافية" الثانية، حيث ظفر فريق كلية الهندسة بالمركز الاول، عقب تغلبه على فريق كلية العمارة والتصمبم ليحل في المركز الثاني.
 

 
Developed By : VERTEX Technologies