آخر المستجدات
المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ حياتك أسهل إذا عندك واسطة! الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية شركات الألبان.. بين تخفيض الضريبة وغياب التسعيرة! تجار الألبسة: قرارات الحكومة زادت الأعباء علينا ٥٠٠ مليون دينار نواب يضغطون لتمرير السماح ببيع أراضي البترا.. والعبادي يُحذر شركات ألبان تمتنع عن خفض أسعارها رغم تخفيض الضريبة.. والصناعة والتجارة تتوعد
عـاجـل :

ذوو الطلبة الأردنيين بالمدارس العربية في غير بلدانها الأصلية: مصير ابنائنا أصبح مجهولا.. والوزارة ترد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - طالب ذوي الطلبة الدارسين بالمدارس العربية في غير بلدانها الأصلية وزارة التربية والتعليم بإعطاء مهلة للطلبة المتواجدين حاليا على مقاعد الدراسة في المدارس العربية بغير بلدانها الأصلية في تركيا وأوكرانيا والسودان.

وقالوا ل الأردن 24 أن هناك 800 طالب متواجدين حاليا في تركيا أصبح مصيرهم مجهولا بعد قرار الوزارة بعدم الاعتراف بالشهادات الصادرة من تلك المدارس.

وأشاروا إلى أن الوزارة قامت مؤخرا بإزالة الاعتراف بتلك المدارس عن موقعها الإلكتروني دون تحديد مصير الطلبة المتواجدين حاليا.

من جانبه قال مدير عام إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم نواف العجارمة إن الوزارة ستطبق النظام الصادر عنها الخاص بالمدارس العربية في غير بلدانها الأصلية على الطلبة الذين توجهوا للدراسة في تلك المدارس قبل صدور النظام.

وأضاف العجارمة ل الأردن 24 ان النظام نشر بالجريدة الرسمية في شهر حزيران الماضي ولا تستطيع مخالفته بعد نشره وسريانه بشكل رسمي.

وقال إن الوزارة لم تعد تعترف في تلك المدارس الموجودة في غير بلدانها الأصلية ولن تتعامل معها بأي شكل من الأشكال مع التاكيد أنها تعترف بالمدارس الموجودة بالبلد الأصلي.