آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود اعتصام الرابع.. ارتفاع في أعداد المشاركين ومطالبات بتشكيل حكومة انقاذ وطني
عـاجـل :

راموس يدعو 500 ضيف إلى حفل زفافه على رأسهم بيكيه.. ويتجاهل رونالدو

الاردن 24 -  
اكتملت قائمة ضيوف سيرجيو راموس قائد ريال مدريد في حفل زفافه على صديقته بيلار روبيو، يوم السبت المقبل، دون أن يكون ضمنها زميله السابق كريستيانو رونالدو، ورغم ذلك وجّه قائد منتخب إسبانيا الدعوة لجيرارد بيكيه، وصديقته المطربة العالمية شاكيرا، رغم ما كان يظهر بينهما من خلافات في الملعب. وسيقيم راموس حفل زفافه على المذيعة التلفزيونية ”بيلار روبيو" في مسقط رأسه في إشبيلية، حيث وجّه الدعوة لبيكيه، وشاكيرا، رغم خلافاتهما السابقة، وكذلك ديفيد بيكهام لاعب ريال مدريد السابق، وزوجته فيكتوريا، وكذلك معظم زملائه في النادي الملكي، وعلى رأسهم: لوكا مودريتش، وداني كارفاخال، وكيلور نافاس.

ولعب بيكهام لمدة عامين مع راموس في ريال مدريد قبل أن يرحل النجم الإنجليزي عن النادي الملكي، بينما غاب رونالدو عن الحفل رغم صداقتهما التي كانت واضحة للعيان خلال فترة 9 سنوات قضاها ”الدون" في سانتياغو برنابيو. ودعا الزوجان 500 ضيف لحضور الحفل، داخل أكبر كاتدرائية في إشبيلية، وعقب الزفاف سيتوجه الجميع للحفل الذي ستحييه فرقة الروك AC / DC ، والتي ستحصل على مبلغ 890 ألف جنيه إسترليني. ومن بين الضيوف أيضًا: زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، وجوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، وفرناندو هييرو، ورونالدو نازاريو (البرازيلي)، وروبرتو كارلوس، وفيسنتي دل بوسكي، وإيكر كاسياس الذي قد يغيب عن الحفل بعد أزمة قلبية تعرَّض لها مؤخرًا، وكذلك خضوع زوجته سارة كاربونيرو مؤخرًا لجراحة لإزالة ورم سرطاني.