آخر المستجدات
ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة المملكة تحت تأثير الكتلة الهوائية الباردة اليوم مياه الأمطار تداهم أبناء حيّ الطفايلة المعتصمين أمام الديوان الملكي “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية” صداح الحباشنة يعلق على قرار مجلس النواب.. ويقول لـ الاردن24: غالبية المصوتين لا يخالفون التوجيهات معتقلون يبدأون اضرابا عن الطعام الاثنين.. ودعوة لاعتصام تضامني الخميس كلهم يعني كلهم.. المحاسبة أوردت تقاريرها فمتى موعد الحساب؟ الادارة المحلية توضح حول وليمة غداء بـ1650 دينار.. وبدل وجبات فطور وغداء الاردن24 تنشر اسماء نواب صوتوا لصالح رفع الحصانة عن النائبين غازي الهواملة وصداح الحباشنة ثلاث اعتصامات متزامنة أمام السجون احتجاجا على ظروف توقيف معتقلي الرأي - صور نتنياهو: حان وقت فرض السيادة الاسرائيلية على غور الأردن.. وأريد اعترافا أمريكيا بذلك متقاعدون يعتصمون أمام البرلمان احتجاجا على قيمة الزيادة: 10 دنانير لا تكفي سائقو التربية يرفضون فكّ اضرابهم.. ويعتصمون أمام النواب - صور العسعس يتلو خطاب الموازنة.. ويؤكد بدء مباحثات مع صندوق النقد للاتفاق على برنامج جديد - نص الخطاب مجلس النواب يرفض رفع الحصانة عن النائبين صداح الحباشنة وغازي الهواملة فيديو || النواب يسمح بملاحقة الوزيرين سامي هلسة وطاهر الشخشير - اسماء مصابون باختناق بحريق مدرسة بالرمثا يغادرون المستشفى طلبة "أبو ذر" يمتنعون عن الدراسة احتجاجا على توقيف زملائهم

إلى رئيس نادي الوحدات.. زاطت منك أوي يا حوامدة - فيديو

الاردن 24 -  
وائل عكور - حالة من الاستياء سيطرت على عموم الجماهير الأردنية وبعض جماهير نادي الوحدات الذين استفزتهم تصريحات رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة خلال استضافته مع الزميل كامل نصيرات عبر شاشة "A1 TV"، الأربعاء، والتي قال فيها "إننا مع كلّ هدف وتمريرة نشعر وكأننا نستعيد جزءا من فلسطين".

الحوامدة بدا مصرّا على قول تلك العبارة بشكل كامل، فرغم المقاطعة المستمرة له إلا أنه طلب من المقدم والضيف السماح له بقول تلك الجملة واللعب على عواطف جماهير ناديه، بالرغم من حجم الاساءة التي تعبّر عنها العبارة، فلا كرة القدم ولا غيرها من وسائل الترفيه يُمكن أن تجعل جماهير الوحدات ومعهم جماهير الفيصلي وكلّ الجمهور الأردني يشعرون وكأنهم يسترجعون فلسطين.

الحقيقة أن تصريحات الحوامدة فيها اذكاء لمشاعر سلبية لا حاجة للأردن بها في هذه المرحلة بالذات، كما أنها مزاودة مسيئة لكلّ الجماهير الأردنية؛ فجماهير الفيصلي والرمثا والسلط والبقعة وغيرهم مستعدون لبذل الغالي والنفيس في سبيل تحرير فلسطين فعلا وليس بالأهداف أو عبر وسيلة تسلية كما يتخيل الحوامدة.

استرجاع فلسطين يكون بتعزيز الهوية الفلسطينية وحماية حقّ العودة وترسيخ الوحدة الوطنية ودعم المقاومة الفلسطينية فعلا، وأما كرة القدم فهي مجرّد وسيلة تسلية لا تقدّم ولا تؤخر في تحرير الأوطان، بل إنها قد تؤخر حينما يحوّلها بعض رؤساء الأندية المتكسبين في بلدنا إلى أداة فتنة من أجل تحقيق بعض المصالح الخاصة.

ما جاء على لسان الحوامدة يذكرنا بعبارة شعبية مصرية لعلها الأنسب للتعليق على ما قاله الرجل.. "زاطت منك أوي يا حوامدة"..