آخر المستجدات
كورونا.. الصين بلا وفيات للمرة الأولى وعملية إسرائيلية سرية لجلب الدواء ومجلس الأمن يبحث التصدي للوباء الأمن: ضبط ٥٥١ مركبة خالفت أوامر حظر التنقل خلال ٢٤ ساعة تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب
عـاجـل :

زواتي تضرب مجددا.. أحمال كهربائية غير مسبوقة في التاريخ!

الاردن 24 -  
محرر الشؤون المحلية - وزيرة الطاقة والثروة المعدنية، هالة زواتي، قالت "إن المملكة سجلت خلال الأيام القليلة الماضية أحمالا كهربائية غير مسبوقة في تاريخ الأردن". وأضافت خلال زيارتها لمجلس الأعيان إن "التيار الكهربائي لم ينقطع رغم الزيادة العالية في الأحمال".

تصريحات استفزازية لاتزال تصدر عن الوزيرة زواتي، التي تصرّ على تبرير ارتفاع قيمة فاتورة الكهرباء، بذرائع من قبيل "زيادة الأحمال" أو"السرقات" أو "كبسة زر"!

الغريب أن هذه التصرحات الجديدة جاءت في ظلّ طقس جيّد نسبيا، ما يدحض كلّ المبرّرات المتعلّقة ببرودة الشتاء، بيد أن زواتي تصرّ على ما يبدو على إطلاق مثل هذه التصريحات الغريبة، متجاهلة حقيقة أن قيم الفواتير تضاعفت على جميع المواطنين حتى اولئك الذين لا يستخدمون وسائل تدفئة أو غيرها.

أحمال كهربائية غير مسبوقة في تاريخ الأردن.. هذه آخر العناوين التي تحتمي خلفها وزارة الطاقة، في ظل استمرار عمل لجان التحقق من فواتير الكهرباء، ما يعبّر عن استخفاف فاضح بعقول الناس وحقوقهم على حدّ سواء.

الأنكى من هذا أن وزيرة الطاقة تحاول المنّ على المواطنين بعدم انقطاع التيار الكهربائي، التي تريد شركات الكهرباء استيفاء ثمنه أضعافا مضاعفة دون وجه حق.

غريب كيف يفكّر المسؤولون عند إطلاق مثل هذه التصريحات الإرتجالية، التي تعكس مدى انحيازهم ضدّ المواطن، الذي ربّما يعتبرونه الوسيلة المثلى للكسب السريع!
 
 
Developed By : VERTEX Technologies