آخر المستجدات
رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات النقابات المهنيّة تنظّم وقفة تضامنية مع الأسرى الأردنيين في سجون الإحتلال بحارة الرمثا ينصبون خيمة اعتصام مفتوح احتجاجا على التضييق عليهم - صور معتقلون سياسيون يبدأون اضرابا عن الطعام في ثلاثة سجون النواصرة لـ الاردن24: لا شراكة حقيقية مع التربية دون الغاء المادة 5/ د من قانون النقابة عن القطامين والصراوي وسلطة العقبة.. ألاّ تطغوا في الميزان! سائقو التربية يستمرون في إضرابهم المفتوح ويرفضون اتفاق لجنة الفئة الثالثة والوزارة سلامة العكور يكتب: الإرادة والشجاعة كفيلتان بإنقاذ الأردن من أزماته .. طاهر المصري لـ الاردن24: التحضير لزيارة دمشق مستمر وبما يضمن تحقيق أهدافها اتفاق ينهي إضراب موظفي الفئة الثالثة بـ"التربية" توضيح هام من التعليم العالي حول التجاوزات في المنح الهنغارية ذوو معتقلين أردنيين في السعودية يتهمون الحكومة بالتراخي.. ويدعون لاعتصام أمام الرئاسة ارشيدات يطالب بمحاسبة كافة المسؤولين الذين أقروا بوجود ملكيات اسرائيلية في الباقورة الطراونة لـ الاردن24: خلافات مجالس الأمناء ورؤساء الجامعات أصبحت ظاهرة للعيان.. ولا بدّ من التغيير التربية لـ الاردن24: تعليمات جديدة لامتحان التوجيهي قريبا.. وبدأنا اعداد الأسئلة “المحاسبة” يكشف مخالفات مالية وفنية في مديريات “تربية”
عـاجـل :

زوجان تشاجرا مرة وحيدة في 50 عاما... يكشفان سر علاقتهما القوية

الاردن 24 -  
فاز زوجان بريطانيان بجائزة تقدمها إحدى الشركات لأسعد زوجين في البلاد، بعد ما زعما بأنهم تشاجرا مرة واحدة طيلة فترة زواجهما الممتدة على مدى 50 عاما.

ووفقا لصحيفة "ديلي ريكورد"، أمضى باري وليزلي هولمز نحو أسبوعين فقط بعيدين عن بعضهما، مؤكدان أن مشاعر الحب التي تجمعهما أقوى مما كانت عليه في أي وقت مضى.


والتقى الزوجان في سن الشباب وعقدا قرانهما بعد ثلاثة أيام من عيد ميلاد باري الـ21 في 1969، الذي وصف زواجه من ليزلي بأنه أفضل هدية حصل عليها.

ويؤكد الزوجان أنهما منذ زواجهما لا ينفصلان عن بعضهما، ولا يزالان يستمتعان بالرحلات وتناول الطعام خرج المنزل، وأن السبب في سعادتهما روح الدعابة المشتركة.