آخر المستجدات
مزاعم تتحدث عن ملايين صرفت لإعلاميين في الجزيرة.. ووجد وقفي تسأل: مين علي؟ القيسي لـ الأردن24: شركات الكهرباء ملزمة بعدم فصل التيار قبل حسم اسباب ارتفاع الفواتير.. والنتائج الأسبوع القادم نتنياهو: خطة السلام الأميركية ستطبق سواء قبلها الفلسطينيون أم رفضوها اتحرك يطالب الاتحاد الأوروبي بالتراجع عن دعوة ممثلي الكيان الصهيوني لورشة في عمان مصدر لـ الاردن24: العدل بانتظار توصيات لجنة بحث مطالب المحامين.. والهدف استمرارية العمل غاز العدو احتلال: أصحاب القرار يخرقون القانون الدولي باستيراد الغاز الصهيوني حادث حافلة الجامعة الهاشمية يثير سيلا من المطالبات.. ومصدر يكشف السبب العضايلة لـ الاردن24: الحكومة لن تسمح ببيع الأراضي في محمية البترا.. والقانون خاص بالملكيات الفردية احالة 3 من كبار موظفي التربية ومديري تربية إلى التقاعد - اسماء جابر لـ الاردن24: سنرفع توصيات لجنة دراسة مطالب المهن الطبية المساندة قريبا التربية تحدد مواد امتحان التوجيهي المحوسب.. وموعد التكميلية قريبا البترا في مرمى تل أبيب! موظفون يشكون منافسة متقاعدين على الوظائف القيادية فاتورة الكهرباء وطلاسم الأرقام.. ماذا بعد؟ استمرار إضراب الرواشدة والمشاقبة في مواجهة الاعتقالات احالات الى التقاعد في التربية وانهاء خدمات لموظفين في مختلف الوزارات - اسماء قانون الأمن العام يدخل حيز التنفيذ اعتبارا من اليوم التربية لـ الاردن24: تعيين ممرض في كلّ مدرسة مهنية العام القادم حملة التصفيق لتخليد الرزاز.. هل "فنجلها" حتّى بات الخيار الوحيد؟! نواب يطالبون الرزاز بالتحرك لجلب مجلس ادارة منتجع البحيرة والقبض عليهم
عـاجـل :

زين تستكمل المرحلة الرابعة من تركيب الألواح الذكية التفاعلية والبيضاء في المدارس الحكومية

الاردن 24 -  
ما يزيد عن 5000 لوحاً أبيضاً وذكياً في أكثر من 350 مدرسة
زين تستكمل المرحلة الرابعة من تركيب الألواح الذكية التفاعلية والبيضاء في المدارس الحكومية
  استكملت شركة زين الأردن المرحلة الرابعة من مراحل تركيب الألواح التفاعلية الذكية والبيضاء مجاناً في عدد من المدارس الحكومية في مختلف محافظات المملكة، وذلك ضمن الاتفاقية التي تجمعها مع وزارة التربية والتعليم منذ العام 2015، والتي تمتد على مدار 5 أعوام، بقيمة مليون دولار، بواقع 200 ألف دولار سنوياً.
وتؤكد هذه الاتفاقية التزام شركة زين الأردن بدعم وتطوير العملية التعليمية، والارتقاء بوسائل التعليم عبر استخدام أفضل الوسائل المُتاحة، وتماشياً مع الهدفين الثالث (الصحة الجيدة) والرابع (التعليم الجيد) من أهداف التنمية المُستدامة التي تُطبقها الشركة وتتبناها من خلال برامجها في مجال إدارة الإستدامة.
وقامت شركة زين خلال هذه المرحلة بتركيب الألواح التفاعلية الذكية والبيضاء في 70 مدرسة حكومية موزّعة في الأغوار الجنوبية، ومنطقة الجيزة، ومدينة الرمثا، ومنطقتي الزرقاء الأولى والثانية، ولواء الشونة الجنوبية، ولواء القصر، ولواء الكورة، ومحافظة المفرق، ولواء بني عبيد، ومحافظة مادبا، والمزار الجنوبي، وقرية بصيرا، ومحافظة جرش، ولواء دير علا، ومنطقة ذيبان، ومحافظة عجلون، ولواء القويسمة، ولواء الموقّر، ولواء ناعور، ولوائي الطيبة والوسطية، إذ قامت وزارة التربية والتعليم باختيار المدارس حسب احتياجاتها، وبحسب المناطق الأقل حظاً، وجيوب الفقر.
يُذكر بأن شركة زين قد أنهت المراحل الأربعة الأولى خلال الأعوام 2016، و2017، و2018، و2019، بتركيب ما يزيد عن 5000 لوحاً أبيضاً وذكياً في أكثر من 350 مدرسة في كافة محافظات المملكة، فيما ستبدأ بتنفيذ المرحلة الخامسة والأخيرة من تركيب الألواح في القريب العاجل.