آخر المستجدات
المعطلون عن العمل في المفرق يجددون اعتصامهم المفتوح: ممثلو الحكومة نكثوا الوعد - صور النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة
عـاجـل :

زين كاش توقّع اتفاقية استراتيجية مع معهد العناية بصحة الأُسرة

الاردن 24 -  
وقّعت الشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقال "زين كاش" اتفاقية تعاون استراتيجية مع معهد العناية بصحة الأُسرة التابع لمؤسسة الملك الحسين، تتيح للمواطنين التبرع لمعهد العناية بصحة الأٌسرة ، إلى جانب إمكانية الدفع لعيادات المعهد من قِبل المواطنين من خلال استخدام خدمات "زين كاش" ، بكل سهولة وأمان، وبما يوفر الوقت والجهد عليهم. ويؤدي هذا التبرع إلى كفالة أطفال وأمهات من الفئات الأكثر ضعفاً وحاجة لتلقي خدمات المعهد الطبية والخدمات النفسية والتأهيلية لذوي الإعاقة بشكل مجاني.

ووقّع الاتفاقية كلاً من مدير معهد العناية بصحة الأسرة الدكتور ابراهيم عقل والمدير العام للشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني ( زين كاش)، الدكتور علاء نشيوات في مقر معهد العناية بصحة الأُسرة، وبحضور عدد من موظفي الطرفين.

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين في إطار سعيها لزيادة أعداد المستفيدين من خدمات زين كاش المقدّمة للمواطنين والمقيمين وللمساهمة في الارتقاء بخدمات الدفع الإلكتروني المتاحة للمستفيدين كافة، وخاصة ممن لا يملكون حسابات بنكية، بالإضافة إلى جهودها المتواصلة في نشر ثقافة الخدمات المالية الإلكترونية التي باتت الوسيلة الأسهل والأكثر تطوراً ومرونة لإتمام جميع التعاملات المالية، في ظل ما تتمتع به من أعلى درجات الأمان والموثوقية.

وتتسم محفظة " زين كاش" الالكترونية بالأمان وسهولة الاستخدام ، دون الحاجة لوجود حساب بنكي للمشتركين بالخدمة، وذلك بحسب الصلاحية التي حصلت عليها زين كاش بموجب الرخصة الممنوحة لها من البنك المركزي الأردني، كما يتمتع المشتركين بخدمة "زين كاش" ميزة الحصول على بطاقة "ماستركارد" العالمية مجاناً والاستفادة منها محلياً وعالمياً ومن خلال شبكة تزيد عن خمسين مليون نقطة بيع تُقبَل فيها البطاقات التي تحمل شعار "ماستركارد"، بالإضافة الى إمكانية التسوّق بها عبر الإنترنت واستخدامها للسحب من أجهزة الصرّاف الآلي وتسديد الفواتير وشراء بطاقات الشحن، والعديد من المميزات الأخرى.