آخر المستجدات
ابو البصل يتحدث عن نقص في حافلات الحج.. ويقول إن كلفة الحج كاملة 1945 زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير السلايطة ل الاردن 24 : سنقوم بتعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة ونعمل على حصر الاعداد خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا الارصاد : انحسار موجة الحر غدا الغاء التقاعد المبكر ابرز تعديلات قانون الضمان الاجتماعي مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر إعلان جدول تكميلية التوجيهي بـ2 تموز منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء
عـاجـل :

زين كاش توقّع اتفاقية استراتيجية مع معهد العناية بصحة الأُسرة

الاردن 24 -  
وقّعت الشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقال "زين كاش" اتفاقية تعاون استراتيجية مع معهد العناية بصحة الأُسرة التابع لمؤسسة الملك الحسين، تتيح للمواطنين التبرع لمعهد العناية بصحة الأٌسرة ، إلى جانب إمكانية الدفع لعيادات المعهد من قِبل المواطنين من خلال استخدام خدمات "زين كاش" ، بكل سهولة وأمان، وبما يوفر الوقت والجهد عليهم. ويؤدي هذا التبرع إلى كفالة أطفال وأمهات من الفئات الأكثر ضعفاً وحاجة لتلقي خدمات المعهد الطبية والخدمات النفسية والتأهيلية لذوي الإعاقة بشكل مجاني.

ووقّع الاتفاقية كلاً من مدير معهد العناية بصحة الأسرة الدكتور ابراهيم عقل والمدير العام للشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني ( زين كاش)، الدكتور علاء نشيوات في مقر معهد العناية بصحة الأُسرة، وبحضور عدد من موظفي الطرفين.

وتأتي هذه الخطوة من جانب زين في إطار سعيها لزيادة أعداد المستفيدين من خدمات زين كاش المقدّمة للمواطنين والمقيمين وللمساهمة في الارتقاء بخدمات الدفع الإلكتروني المتاحة للمستفيدين كافة، وخاصة ممن لا يملكون حسابات بنكية، بالإضافة إلى جهودها المتواصلة في نشر ثقافة الخدمات المالية الإلكترونية التي باتت الوسيلة الأسهل والأكثر تطوراً ومرونة لإتمام جميع التعاملات المالية، في ظل ما تتمتع به من أعلى درجات الأمان والموثوقية.

وتتسم محفظة " زين كاش" الالكترونية بالأمان وسهولة الاستخدام ، دون الحاجة لوجود حساب بنكي للمشتركين بالخدمة، وذلك بحسب الصلاحية التي حصلت عليها زين كاش بموجب الرخصة الممنوحة لها من البنك المركزي الأردني، كما يتمتع المشتركين بخدمة "زين كاش" ميزة الحصول على بطاقة "ماستركارد" العالمية مجاناً والاستفادة منها محلياً وعالمياً ومن خلال شبكة تزيد عن خمسين مليون نقطة بيع تُقبَل فيها البطاقات التي تحمل شعار "ماستركارد"، بالإضافة الى إمكانية التسوّق بها عبر الإنترنت واستخدامها للسحب من أجهزة الصرّاف الآلي وتسديد الفواتير وشراء بطاقات الشحن، والعديد من المميزات الأخرى.