آخر المستجدات
وزير الصحة: زيادة انتاج الكمامات.. وتقييد دخول القادمين من أي بلد يشهد انتشار الكورونا مصدر يوضح حول دعم الخبز.. والصرف للموظفين والمتقاعدين على رواتبهم رفض تكفيل المعتقل بشار الرواشدة.. وتساؤلات حول سبب عدم حضوره الجلسة الصحة تنفي تسجيل اصابة كورونا: الفحوصات أثبتت سلامة الحالة جثمان الشهيد على مذبح الطقوس التلموديّة.. لا تنسى أن تستنكر قبل التصفيق! الكورونا يثير تخوفات أردنيين.. والصحة: لا كمامات في السوق.. وسنتخذ أي اجراء يحفظ سلامة مواطنينا غاز العدو احتلال: الأردن وقّع اتفاقيّة تدعم الاستيطان مباشرة رغم الاستنكار الرسمي! طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن التربية تحدد موعد الامتحانات التحصيلية.. والتوجيهي في 1 تموز الإصلاح النيابيّة تسلم خطابا لرئيس مجلس النواب من أجل طرح الثقة بحكومة الرزاز الأرصاد: أمطار غزيرة وتساقط لزخات البرد.. وثلوج على المرتفعات الثلاثاء الشحاحدة لـ الاردن24: لم يدخل أي من أسراب الجراد إلى المملكة.. ونعمل بجاهزية عالية طاقة النواب تطالب بتغيير أسس إيصال التيار الكهرباء لمواطنين خارج التنظيم الفلاحات يطالب بوقف الإعتقال السياسي وإسقاط صفقة الغاز 100 مليون دينار سنويا لصندوق ضمان التربية لا تنعكس على واقع المعلمين! اعتصام حاشد أمام قصر العدل بالتزامن مع عرض الرواشدة على المحكمة.. والقاضي يؤجل الجلسة - صور العمل توضح حول العشرة آلاف فرصة عمل قطرية - رابط من البترا إلى عمّان.. استثمار الذاكرة ومستقبل الدولة الأردنيّة أمير قطر: زيارتي إلى الأردن ستزيد التعاون في مجالات "الاستثمار والرياضة والطاقة" التعليم العالي لـ الاردن24: نراجع أسس القبول في الجامعات.. ولا رفع للمعدلات
عـاجـل :

سائقو شاحنات يضربون عن العمل في العقبة.. والمجالي يطالب بانصافهم - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفذ أصحاب شاحنات في محافظة العقبة ومنطقة الراشدية اضرابا عن العمل، الثلاثاء، وذلك احتجاجا على نظام الدور الذي أعلنت عنه هيئة تنظيم قطاع النقل والمعروف بـ (30 و70).
 

وطالب النائب حازم المجالي هيئة تنظيم قطاع النقل البري بحلّ قضية اضراب الشاحنات نظرا لتاثيره المباشر على الاقتصاد الوطني.

وقال المجالي لـ الاردن24 إنه تابع القضية من خلال لجنة النقل ووزير النقل لانهاء الاضراب وانصاف المتضررين من النظام الذي أعلنته الهيئة.

ولفت إلى أن مطالب السائقين تتمثل باعادة الدور إلى ما كان عليه سابقا، والذي كان مرضيا لجميع الأطراف.

واستهجن المجالي استسهال العبث بأرزاق المواطنين ومنهم سائقي الشاحنات.


** الصور أسفل المساحة الاعلانية..