آخر المستجدات
جابر: سجل في الأردن ليوم الأربعاء حالتي اصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد.. إحداها لطفلة العضايلة: وزير الصحة قدّم لمجلس الوزراء توصيات بشأن فتح المساجد ومختلف القطاعات.. وحظر شامل الجمعة وزارة العمل حول انهاء خدمات عشرات العمال في أحد مصانع اربد: عقودهم ستنتهي! بلاغ حكومي حول عمل المؤسسات الرسمية والمحاكم: عودة دوام المؤسسات الأحد استياء واسع يجتاح موظفي أمانة عمان الرزاز يصدر تعديلاً لأمر دفاع يخص طلبة الجامعات الزرقاء: وفاة طفل بانفجار قنبلة قديمة وإصابة والده ووالدته وشقيقه استياء بعد تنسيب العبوس بتشكيل لجنة لادارة نقابة الأطباء من خاسرين للانتخابات - وثائق 21 ألف أردني في الخارج سجلوا للعودة إلى الوطن إعادة فتح المسجد الأقصى الأحد.. والأوقاف تنفي فرض شروط للفتح المياه: الانتهاء من اعمال اصلاح اعتداء خط ناقل الديسي في خان الزبيب التربية: لا تمديد لتقديم طلبات النقل الخارجي للمعلمين والاداريين الأردنية: تقاضي رسوم التسجيل من طلبة المنح والقروض معمول به منذ سنوات احالة موظفين في وزارة الصحة على التقاعد - اسماء مرشحون للتعيين على الحالات الانسانية يناشدون الرزاز: أوضاعنا سيئة للغاية المصري لـ الاردن24: دراسة الاحالات على التقاعد تحتاج 3 أشهر دراسة إحالة موظفين ممن بلغت خدماتهم (۲۸) سنة فأكثر على التقاعد - وثيقة النواصرة يطالب باستئناف صرف علاوات المعلمين كاملة.. ويدعو التربية والعمل للقيام بمسؤولياتها سعد جابر: توصية بفتح المساجد والمقاهي ومختلف القطاعات بدءا من 7 حزيران توقع رفع اسعار البنزين بسبب عدم تحوط الحكومة!

سائق الخناصري يدعو الأردنيين للالتزام بالحظر والبقاء في منازلهم

الاردن 24 -  
قال سائق الشاحنة الذي يسكن في منطقة الخناصري خالد الرواشدة بعد تماثله بشفاء أثر إصابته بمرض فيروس كورونا أنني والحمدالله الان في منزلي بعد خروجي من مستشفى الملكة عالية العسكري.

وأضاف الرواشدة في حديث لمندوب التلفزيون الأردني في المفرق أنني اشكر جهود إدارة المستشفى لما قدموه من متابعة علاجية لي منذ دخولي المستشفى ولحين خروجي. وأشار الرواشدة إلى أنني والحمدلله تم فحصي مرتين قبل خروجي وتبين سلبية النتيجة واتمنى الشفاء العاجل للمرضى والذين يرقدون على أسرة الشفاء، مطالبا بضرورة التزام الجميع بالبيوت وعدم الاختلاط والتباعد واتباع كافة الإجراءات والتعليمات من وزارة الصحة.

وتابع الراوشدة حديثه قائلا " بأنه يجب التزام الحظر المنزلي والتقيد بما يطلب من أي مريض بهذا المرض أن يلتزم في منزله للمحافظة على صحة أسرته وجيرانه ومواطنيه فهذا ما يتطلب منا الجميع القيام به في مثل هذه الظروف الاستثنائية"
وأضاف الرواشدة أنني أيضا اطلب من جميع السائقين بأن يلتزموا بالحظر والتعليمات الصحية التي يتم وضعها بهذا الخصوص وبما يضمن المحافظة على صحة وسلامة المواطنين وصحة السائقين معا.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies