آخر المستجدات
بني هاني لـ الاردن24: نحو 7000 منشأة في اربد لم تجدد ترخيصها.. وجولات تفتيشية مكثفة مواطنون يشكون سوء خدمات أورانج.. ومركز خدمة المشتركين خارج التغطية! عزل 5 منازل في اربد يقطن فيها مصابون بكورونا الأمير الحسن: مدعوون كعرب ألا نترك بيروت معجزة أثينا.. حكاية المعلم في الحضارة الإغريقية الكباريتي يحذر من انكماش الأسواق ويطالب الحكومة بمعالجة شح السيولة تسجيل إصابة جديدة بفيروس كورونا في عجلون الحكومة تعلن أسس اعادة الأردنيين على حساب "همة وطن" العضايلة: كل مواطن معرض للمخالفة بعد تفعيل أمر الدفاع رقم (11) جابر: تسجيل (14) اصابة محلية جديدة بالكورونا.. والقبض على 73 شخصا حاولوا الهرب من الحجر صرف دعم الخبز سيبدأ نهاية الشهر.. وأولويات تحدد ترتيب المستحقين جابر يتحدث عن احتمالية تمديد الحظر في بعض المناطق.. وحماد: عودة المغتربين بمركباتهم موقوفة الحكومة تعلن تفعيل أمر الدفاع رقم (11) اعتبارا من يوم السبت - تفاصيل الصحة لـ الاردن24: ننتظر نتائج (1500) عينة لمخالطي مصابي اربد والعينات العشوائية عبيدات يرجح تسجيل مزيد من الاصابات المحلية بكورونا: الحالات اكتشفت في وقت متأخر طلبة توجيهي يطالبون بعقد دورة تكميلية قبل بدء العام الجامعي الجديد الناصر لـ الاردن24: نعدّ قوائم احالات على التقاعد لمن بلغت خدماتهم 30 عاما جابر لـ الاردن24: الوضع الوبائي سيكون العامل الحاسم في طبيعة دوام المدارس اغتيال المركز الثقافي الملكي.. عشاء المسرح الأخير! مجلس يسلم ذاته.. إعادة تدوير البرلمان!

سائق شحن يختبئ داخل إطار للهروب من الحجر الصحي

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_ كشف رئيس هيئة تنظيم قطاع النقل البري بالوكالة، صلاح اللوزي، عن محاولة هروب احد سائقي الشحن في حدود العمري، بالاختباء داخل اطار، هربا من الحجر، ما استدعى ضبطه وتحويله للقضاء بتهمة محاولة تعريض المواطنين للخطر .

واضاف اللوزي ل الاردن 24 ان هذه الاحتياطات الصحية هي التي وضعت الأردن في مصاف الدول العظمى والتي حافظت على حياة مواطنيها وسلامتهم، وكان للتوجيهات الملكية اكبر الأثر في تسهيل مهمات الحكومة، ومنها حجر السائقين الذين يعملون في الشحن البري مع الدول المجاورة، والتي ينتشر فيها المرض بشكل واسع.


ودعا السائقين الى اخذ الامور على محمل الجد وان الحجر هو اهون بكثير رغم قساوته من الإصابة والتأثير بحياة احبتهم واطفالهم، ويجب عليهم تحمل المسؤولية أمام مجتمعهم طالما ارتضوا العمل بهذه المهنة.

وشدد على ان الحكومة لن تقوم بتخفيف الإجراءات في هذا الجانب حتى لا تضيع الجهود المبذولة من قبل الجميع، وليبقى الأردن قويآ منيعآ خاليآ من المرض ومن كل سوء.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies