آخر المستجدات
تجدد الاحتجاجات في الرمثا وسط مطالبات باسقاط حكومة الرزاز.. والدرك يطلق الغاز المسيل للدموع الخارجية تعلن الافراج عن أردني اختطف في سوريا منذ 10 أيام مقاطعة المعلمين ليست خيارا ..ونقابة الصحفيين مطالبة بتوضيح اسبابها بعد تصريحات الحجايا اثار جرش تتلف وتهشم مئات القطع الأثرية لعمل تسوية لصبة اسمنتية داخل المدينة الأثرية - صور مواقف فايز الطراونة يذكرها الاردنيون جيدا .. ولا حاجة لسفسطة ومؤلفات التربية تفتح باب استقبال الطلبات للتعليم الإضافي - رابط التقديم الاحتلال يستدعي مدير دائرة الأوقاف في القدس عزام الخطيب الحجايا يدعو المعلمين لاعتصام الخميس 5/ 9.. ويقول: من يقف ضد المعلم فهو ضد الوطن - مباشر مخلد المناصير نائبا لأمين عمان متفوقا على حازم النعيمات الفرجات ينفي اطلاق النار على حافلة في البترا: اعتداء على حافلة فارغة تتبع سلطة البترا الأمن يحتجز ناشطين ويمنعهم من الوصول إلى موقع اعتصام مناهض لاتفاقية الغاز.. ويهدم خيمتهم الصبيحي: شكاوى كثيرة من العاملين في المدارس الخاصة.. ومعلمات يفقدن حقّهن في بدل إجازة الأمومة المياه: سرقة بئر في معان يوقف الضخ عنها.. وضبط محطة غسيل سيارات في سحاب تسرق المياه عوض ل الاردن 24 : تقديم طلبات القبول الموحد بعد يومين من إعلان نتائج الدورة التكميلية ولمدة ثلاثة أيام الحباشنة لـ الاردن24: حماد يتحمل مسؤولية أحداث الرمثا ويجب إقالته.. وفشل ذريع للحكومة ‎الكيلاني ل الأردن 24: على وزارة العمل إدارة ملف مخرجات التعليم ..ولدينا إجراءات في حال عدم استجابة الحكومة‎ مئات المحتجين في الرمثا يغلقون الشارع الرئيس احتجاجا على قرارات الحكومة - فيديو الحباشنة لـ الاردن24: خلافات حول قانون الانتخاب.. والحكومة تريد نوابا "على قد اليد" التربية تستعد لبدء دوام المدارس الاسبوع القادم.. وتكلف فرقا ميدانية لتفقد المباني رئة الأرض تحترق.. وماكرون يغضب رئيس البرازيل
عـاجـل :

سالم الفلاحات مستهجنا منع زيارة المعتقلين: ويل للعرب من شرّ قد اقترب

الاردن 24 -  
 
قال نائب أمين عام حزب الشراكة والانقاذ، سالم الفلاحات، إن الأجهزة الأمنية منعته اليوم من زيارة عضو الهيئة المركزية في الحزب، المعلم أيمن صندوقة، في سجن السلط، وذلك بذريعة منع الزيارة إلا من الأصول والفروع.

واستهجن الفلاحات غياب الحرية والعدالة قائلا إنه يخشى على الأردن من ذلك، متسائلا عمن يتحمل مسؤولية توقيف الناشطين وحرمان أبنائهم وذويهم وأصدقائهم من رؤيتهم في العيد.

وأضاف الفلاحات في منشور بثه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "إن من عباد الله عبادًا اصطفاهم فابتلاهم، وإن من عبيد الدنيا من اختاروا لأنفسهم طرقًا أخرى، وعين الله لا تنام عن دعوة مظلوم لا ينتصر من ظلمه الا بالله وعن معاقبة ظالم لا يتوب حملته قدرته على التعدي على عباد الله".

وتابع الفلاحات: "أقول ويل للعرب من شر قد اقترب، فرج الله عن أيمن وعن جميع المعتقلين الوطنيين الأحرار، ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون".

واختتم الفلاحات حديثه بالقول: "عيد مبارك لحراس الحرية وحقوق الإنسان و للمحامين ونقابتهم ولقادة الرأي والنخب والاحزاب !!! و استمروا في ذبح الأضاحي والتكبيرات".

وتاليا ما نشره الفلاحات:

أفكر ببلدي الذي أخشى عليه حقًا لغياب الحرية والعدالة !

الآن بعد انتظار أمام سجن السلط أمنع من زيارة الحر الشريف الوطني الأستاذ أيمن صندوقة فالزيارة ممنوعة له إلا من الأصول والفروع !!

لماذا السجن ( توقيف) و الحرمان في العيد حتى من رؤية بعض الأصدقاء ؟

ترى ممن القرار ومن يتحمل المسؤولية أمام الله والتاريخ والقانون ؟

إن من عباد الله عبادًا اصطفاهم فابتلاهم
و إن من عبيد الدنيا من اختاروا لأنفسهم طرقًا أخرى
و عين الله لا تنام عن دعوة مظلوم لا ينتصر من ظلمه الا بالله وعن معاقبة ظالم لا يتوب
حملته قدرته على التعدي على عباد الله
أقول ويل للعرب من شر قد اقترب !!!

فرج الله عن أيمن وعن جميع المعتقلين الوطنيين الأحرار ولا بد لليل أن ينجلي ولا بد للقيد أن ينكسر والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون

عيدك مبارك أبو ناصر
والله إنه يحبك من عرفك إن كان سوياً و غداً ستشرق الشمس

عيد مبارك لحراس الحرية وحقوق الإنسان و للمحامين ونقابتهم ولقادة الرأي والنخب والاحزاب !!!
و استمروا في ذبح الأضاحي والتكبيرات

سالم الفلاحات