آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

شاهد عيان على برنامج يوم جديد

الاردن 24 -  
قال المواطن فارس المشاقبة إنه توجه، اليوم الاثنين، إلى الكرك لتصوير برنامج يوم جديد، واصفا الحلقة بأنها كانت غاية في الجمال. وأضاف: الجميل الذي رأيته اليوم هو فريق ليس كالفرق، فعلى الرغم من العدد الكبير الذي يقف خلف هذا البرنامج إلا أنك لا تمل من رؤيه الإبتسامة على وجوه الجميع والجدية بالعمل والبحث عن التميز.

وتابع: بلا شك هناك قائد لهذا الفريق.. انه المخرج جمعه الصمادي وهو رائع بكل ما تحمل الكلمة من معنى.

ونوه المشاقبة بأن الجميل في هذا الفريق أنهم لايعرفون الأنانية فالكل يبحث عن حلقه متميزه والكل يخشى من الخطأ.

وأضاف: والله لو طرحنا كل ما في قلوبنا ووضعنا حب هذا الفريق لبعضه البعض لتميزنا بكل المقاييس.

وأشار إلى أنه كان يقف أمام الفرقه الفنية، إذ بأحد الزملاء يقول وهو في حاله سعاده شديده و فرح غامر الأمور ممتازه ورائعه فقلت له كيف عرفت فقال لي كيف.

وأضاف: نعم إخوتي إنه المدير العام يتابع لحظه بلحظه البث المباشر ويتصل شاكراً للفريق ليرفع من معنوياته.

وختم بقوله: بإختصار رأيت اليوم حبا بحجم الأرض و بعمر الوطن الغالي كنت سعيدا وما زلت أفخر بأني اليوم كنت جزءا بسيطا من هذا الفريق، وشاهد عيان.
 
Developed By : VERTEX Technologies