آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

شاهد.. نانسي عجرم تحطم الأرقام القياسية على يوتيوب

الاردن 24 -  
تعتبر النجمة اللبنانية نانسي عجرم واحدة من اكثر النجوم العرب انتشاراً على الانترنت ومواقع التواصل الإجتماعي فيتابعها ملايين المعجبين على مختلف حساباتها الرسمية كما وحصدت نسب مشاهدة من بين الأعلى في أغنياتها وكليباتها.

وتعتبر الأرقام التي تحققها نانسي عجرم ترجمة لجماهيريتها الكبيرة في الوطن العربي وبلدان الإغتراب.


 
ارقام قياسية جديدة على صعيد نسب المشاهدة حققتها نانسي في الساعات الماضية على موقع "يوتيوب”، حيث تخطت أغنية "عم بتعلق فيك” الـ100 مليون مشاهدة، وكليب "بدنا نولع الجو” الـ70 مليون مشاهدة وكليب "قلبي يا قلبي” الـ20 مليون مشاهدة.

وتعتبر الأغنيات الثلاث، "عم بتعلق فيك”، "بدنا نولع الجو” و”قلبي يا قلبي” من أنجج الأغاني العربية خلال السنوات الأخيرة الماضية، وأكثرها طلبًا من الجمهور في مختلف أنحاء الوطن العربي.

على صعيد آخر، تستعد نانسي عجرم في الفترة المقبلة لطرح عمل فني جديد لكنها لم تحسم بعد قرارها في هذا الشأن حيث طلبت منذ أيام رأي جمهورها حول ما إذا كانوا يفضلون أن تصدر في الوقت الحاضر أغنية مصوّرة على طريقة الفيديو كليب من ألبومها الجديد أو الألبوم كاملًا.

 
Developed By : VERTEX Technologies