آخر المستجدات
زريقات ل الاردن 24 : لن نتهاون باي قضية اهمال طبي او تجاوزات بمستشفى البشير السلايطة ل الاردن 24 : سنقوم بتعبئة شواغر المعلمين المحالين على التقاعد مباشرة ونعمل على حصر الاعداد خبراء : قرار الاحالات على التقاعد غير مدروس ولماذا تم استثناء الفئة العليا الارصاد : انحسار موجة الحر غدا الغاء التقاعد المبكر ابرز تعديلات قانون الضمان الاجتماعي مشعل: صفقة القرن رشوة للمنطقة بأموال العرب ولن تمر إعلان جدول تكميلية التوجيهي بـ2 تموز منع الزميل تيسير النجار من السفر اسماعيل هنية: مؤتمر البحرين سياسي ويستهدف تصفية القضية الفلسطينية.. ولم نفوض أحدا سياسيون لـ الاردن24: مؤتمر البحرين حفلة تنكرية لتسويق الوهم وصفقة القرن.. ومولد صاحبه غايب اعتصام على الرابع احتجاجا على مؤتمر البحرين: سمع اللي بالبحرين.. دم الشهداء علينا دين اعتصام امام العمل الاسلامي رفضا لمؤتمر البحرين.. والعكايلة: 24 نائبا وقعوا على مذكرتنا النجار والبوريني في اغنية تجتاح مواقع التواصل: يسقط مؤتمر البحرين - فيديو الاخوان المسلمين: مؤتمر البحرين مقدمة لتصفية القضية الفلسطينية برؤية صهيونية.. ومخرجاته لا تمثل الشعوب اضراب عام يشلّ مخيّم البقعة لساعتين احتجاجا على مؤتمر البحرين - صور الرئاسة الفلسطينية: ورشة البحرين ولدت ميتة ولا سلام دون قرارات مجلس الأمن ارادة ملكية بدعوة مجلس الأمة للاجتماع في دورة استثنائية في 21 تموز المقبل - تفاصيل مصدر لـ الاردن24: عدد من سيجري احالتهم على التقاعد قد يصل الى 10 آلاف موظف وموظفة - تفاصيل دعوة مرشحين للتعيين في الامانة للامتحان التنافسي الثلاثاء - اسماء الشوبكي: اسعار المحروقات انخفضت عالميا.. والضريبة المقطوعة ستحرم المواطن من الاستفادة
عـاجـل :

شاهد... "تحدثي بأدب" كلّفته حياته.. أميركية تقتل مسناً دون رحمة

الاردن 24 -  

أدينت فتاة في مدينة لاس فيغاس الأميركية، بتهمة القتل بعد أن دفعت رجلا مسنا من إحدى الحافلات، لأنه طلب منها التحدث بأسلوب مهذب، وهو ما أدى إلى وفاته.

وبحسب صحيفة "الغارديان" البريطانية، تم القبض على الفتاة التي تدعى "كاديشا بيشوب"، وتبلغ من العمر 25 عاماً، بعد أن قامت شرطة الولاية بنشر الشرطة مقطع فيديو للحادث، وثقته كاميرا المراقبة بالحافلة، وطلبت من الركاب الآخرين الذين شاهدوا الواقعة الإدلاء بأي معلومات قد تكون لديهم.

 

وأظهر مقطع الفيديو الرجل الذي يدعى سيرغ فورنييه (74 عاماً)، وهو يتحدث مع بيشوب بعد أن قامت بركوب الحافلة، وعندما اقترب من الباب استعدادا للنزول، قامت الفتاة بدفعه من الخلف بقوة، فسقط الرجل على الرصيف، وتوفي متأثرا بجراحه.

وأدلى شهود عيان بأقوالهم لصحيفة "لاس فيغاس ريفيو جورنال" الأميركية وقالوا إن بيشوب كانت تصيح في ركاب آخرين وتسبّهم بألفاظ نابية، قبل أن يتدخل فورنييه ويطلب منها أن تتحدث بأسلوب "أكثر أدبا".

وأضاف الشهود أن ما قاله فورنييه أثار غضب الفتاة، فما كان منها إلا أن دفعته إلى خارج الحافلة، وبعد سقوطه لم تظهر أي اهتمام ولم تحاول مساعدته حتى، بحسب أقوالهم.

من جهته، قال تريفور تايلور، أحد جيران فورنييه، لوسائل الإعلام المحلية: "لقد كان فورنييه جاراً ممتازاً. كان لطيفاً جدا، لم يكن ينبغي للفتاة أن تفعل ذلك، يحتاج الناس إلى المزيد من الصبر هذه الأيام".