آخر المستجدات
النواصرة يردّ على الوزير المعاني: ريّح حالك ... ويحمّل الرزاز مسؤولية سلامة كلّ معلم "التعليم العالي"يسمح للطلبة العائدين من السودان بالالتحاق بأي جامعة غير أردنية الممرضين: اتفاق على زيادة الحوافز.. وصرف علاوة العمل الاضافي وبدل الاقتناء الافراج عن الناشطة نهى الفاعوري بكفالة موظفون في الامانة يحتجون أمام جناح الادارة.. والأمن يحول دون وصولهم إلى مكتب الأمين - صور المعلمين لـ الرزاز: تواضع وانزل من برجك العاجي.. والوفد الحكومي ليس صاحب صلاحية ولا فهم لملف التعليم الحباشنة لـ الاردن24: سأطعن بقرار نقل النظر في القضية من الكرك النواصرة لـ الاردن24: لم نتلقّ أي ردّ رسمي من الحكومة على دعوتها للحوار الخدمة المدنية يعلن أسماء 1800 ناجحة في الامتحان التنافسي لوظيفة معلم الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار.. ولكن في وزارة التربية آلاف المعلمين بمسيرة في الكرك: لا دراسة ولا تدريس.. حتى يرضخ الرئيس "التعليم العالي" تنشر إحصائيات مسيئي الاختيار والحد الادنى للقبول بالتخصصات في الجامعات الزعبي لـ الاردن24: لجان لمتابعة شكاوى تسجيل الطلبة بالجامعات الخاصة بغير التخصصات الأصلية الكلالدة ل الاردن 24 : لا يمكن نقل الناخبين إلا بضوابط ولا يجوز إصدار كشوفات إلا في العام المقبل “القبول الموحد” تعلن أسماء فئة إساءة الاختيار - رابط اضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثاني.. والنقابة لـ الاردن24: نسبة الالتزام 100% التعليم العالي يعلن نتائج القبول الموحد وثيقة بنرمان.. وثيقة الإجرام الممنهج لإحتلال العالم العربي فلسطين: الجبهة الشعبية تعلن اسقاط طائرة تجسس للاحتلال في غزة النواصرة يوجه دعوة علنية للرزاز للقاء مجلس نقابة المعلمين الأحد.. ويتعهد بتعويض طلبة التوجيهي - فيديو
عـاجـل :

شاهد... "تحدثي بأدب" كلّفته حياته.. أميركية تقتل مسناً دون رحمة

الاردن 24 -  

أدينت فتاة في مدينة لاس فيغاس الأميركية، بتهمة القتل بعد أن دفعت رجلا مسنا من إحدى الحافلات، لأنه طلب منها التحدث بأسلوب مهذب، وهو ما أدى إلى وفاته.

وبحسب صحيفة "الغارديان" البريطانية، تم القبض على الفتاة التي تدعى "كاديشا بيشوب"، وتبلغ من العمر 25 عاماً، بعد أن قامت شرطة الولاية بنشر الشرطة مقطع فيديو للحادث، وثقته كاميرا المراقبة بالحافلة، وطلبت من الركاب الآخرين الذين شاهدوا الواقعة الإدلاء بأي معلومات قد تكون لديهم.

 

وأظهر مقطع الفيديو الرجل الذي يدعى سيرغ فورنييه (74 عاماً)، وهو يتحدث مع بيشوب بعد أن قامت بركوب الحافلة، وعندما اقترب من الباب استعدادا للنزول، قامت الفتاة بدفعه من الخلف بقوة، فسقط الرجل على الرصيف، وتوفي متأثرا بجراحه.

وأدلى شهود عيان بأقوالهم لصحيفة "لاس فيغاس ريفيو جورنال" الأميركية وقالوا إن بيشوب كانت تصيح في ركاب آخرين وتسبّهم بألفاظ نابية، قبل أن يتدخل فورنييه ويطلب منها أن تتحدث بأسلوب "أكثر أدبا".

وأضاف الشهود أن ما قاله فورنييه أثار غضب الفتاة، فما كان منها إلا أن دفعته إلى خارج الحافلة، وبعد سقوطه لم تظهر أي اهتمام ولم تحاول مساعدته حتى، بحسب أقوالهم.

من جهته، قال تريفور تايلور، أحد جيران فورنييه، لوسائل الإعلام المحلية: "لقد كان فورنييه جاراً ممتازاً. كان لطيفاً جدا، لم يكن ينبغي للفتاة أن تفعل ذلك، يحتاج الناس إلى المزيد من الصبر هذه الأيام".