آخر المستجدات
الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال
عـاجـل :

شرطة جرش توزع الورود على زوار المدينة الأثرية (صور)

الاردن 24 -  
وزعت مرتبات مديرية شرطة جرش مساء اليوم الازهار على السياح وزوار المدينة الاثرية، بمشاركة مع طلاب الجامعة الأردنية ( قائمة النشامى ) وبالتنسيق مع قسم سياحية جرش ومرتبات مديرية الشرطة.

جاء ذلك بتوجيهات من مدير شرطة جرش العميد وحيد النوافلة ومشاركة نائبه العقيد عمر المعايطة وسعياً من مديرية الأمن العام في تحقيق الشراكة المجتمعية مع كافة فئات المجتمع ومؤسسات الدولة.

وشارك مكتب الشرطة المجتمعية في مديرية شرطة جرش في المبادرة الشبابية التي أقيمت في الموقع الأثري لمدخل مدينة جرش الأثرية، وحضور مدير سياحة جرش فراس الخطاطبة.

واكد مدير شرطة جرش على انه تم تقديم الورود للسياح الأجانب وتم توزيع البطاقات الترحيبية بهم كضيوف للأردن على مدخل بوابة جرش الأثرية وذلك رداً على الحادثة المؤسفة التي حصلت في الموقع الأثري .

واضاف النوافله ان مدينة جرش تستقبل الزوار على مدار العام، بكل سهولة ويسر، وتقدم مديرية الشرطه كافة التسهيلات والارشاد للسياح، حتى تكون زيارتهم ممتعة وخالية من أية منغصات.

واشار النوافلة انه الحادثة المؤسفة التي اصابت ثمانية أشخاص في الأيام الماضية، لم تزد الاردنيين الا إصراراً على الوحدة والتكاتف لنفذ العنف بكافة أشكاله، مضيفاً إلى ان النسيج الوطني الاردني يمتاز بالايخاء والمساواة، وهذا ما يميز الأردنيين في كل المحافل الدولية.

وعبّر السياح الأجانب والعرب عن شكرهم وتقديرهم للمجموعة الشبابية، التي رافقت رجال الأمن العام والشرطة السياحية في الموقع بتوزيع الورود، وإلتقاط الصور الجماعية مع السياح حيث أبدوا إعجابهم بهذه المبادرة الشبابية التي تساهم في تعزيز قيم الحب و الإحترام لضيوف الأردن .