آخر المستجدات
سيناريو العام الدراسي المقبل: تقسيم الصفوف ومزيج من التعليم الإلكتروني والمباشر واشنطن تنتقد تقريرا أمميا حول عملية قتل قاسم سليماني وفاة خمسيني في مشاجرة جماعية بالمفرق الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا تسجيل 8 حالات شفاء من فيروس كورونا الإفراج عن أحمد عويدي العبادي وزير التخطيط: نتفاوض على مساعدات جديدة بـ 1.13 مليار دينار.. والمنح تُعطى ولا تسترد العسعس: لا أحد يكون سعيدا بلجوئه للاقتراض.. ونسعى لضخّ سيولة في الأسواق العضايلة: لا اصابات جديدة بفيروس كورونا في الأردن ليوم الأربعاء عاملون في الرأي يعتصمون أمام مبنى الصحيفة.. والادارة تصرف رواتب نيسان وأيار طلبة الجرايات في اليرموك يناشدون رئيس الجامعة.. وكفافي: أين الظلم؟! الشوبكي يوجه انتقادات لاذعة لاستراتيجية الطاقة: نسخة مكررة.. ولم تتطرق للضريبة المقطوعة! فريق ترامب يجتمع اليوم- مصدر امريكي يقول الضم لا يزال ممكنا هذا الشهر إرادة ملكية بتعيين ديرانية وبسيسو عضوين بمجلس ادارة البنك المركزي سيف لـ الاردن24: قد نلجأ لتوزيع بعض موظفي هيئات النقل.. ولن نستغني عن أحد عاطف الطراونة يلتقي السفير التركي.. تأكيد على رفض خطة الضمّ ودعم الوصاية الهاشمية التعليم العالي لـ الاردن24: قبول طلبة الدورة التكميلية في الجامعات يعتمد على موعدها النعيمي حول طلبة البرامج الدولية: لا نعتمد علامة مدرسية.. وبرنامج البكالوريا اعتمد التنبؤ التنمية والتشغيل: قمنا بتأجيل أقساط أشهر (7،6،5،4) دون فوائد ولا غرامات الناصر لـ الاردن24: فترة ولاية الأمناء والمدراء العامين ستكون مقيّدة بأربع سنوات قابلة للتجديد

صداح الحباشنة يعلن رفضه الموازنة: الرزاز نصير للفاسدين واللصوص.. والحرية للمعتقلين

الاردن 24 -  
أعلن النائب الدكتور صداح الحباشنة رفضه مشروع قانون الموازنة العامة لسنة 2020، داعيا لاقالة "اسقاط" حكومة الدكتور عمر الرزاز التي وصفها بأنها "مجرمة بحقّ الشعب والوطن".

وقال الحباشنة خلال مناقشته مشروع قانون الموازنة تحت قبة البرلمان، الثلاثاء، إن حكومة الرزاز تمارس سياسة التضليل في موازنتها، حيث أقرّت زيادة على الرواتب لا تسمن ولا تغني من جوع، متسائلا: "كيف نناقش الموازنة مع حكومة تمارس التدليس والغموض؛ غموض في تعيينات الوزراء وشاغلي الوظائف القيادية، غموض في اتفاقية العار، وغموض في تسعير المحروقات، بالاضافة للعبث الذي يُمارس في كلّ المؤسسات".

وهاجم الحباشنة وزارة الشؤون السياسية والبرلمانية قائلا إنها أصبحت "وزارة للفتنة".

وتساءل الحباشنة: "أين وزارة التنمية السياسية من عمليات التضييق والاعتقالات التي تطال الحزبيين؟ أم أن دورها بات ينحصر في تأليب النواب على بعضهم البعض، وادارة الكولسات الحكومية ضد النواب المعارضين؟".

وأكد على أن اتفاقية الغاز مع الكيان الصهيوني هي اتفاقية عار، حيث أنها تمثّل رهنا لمستقبل الأردن بيد الاحتلال الصهيوني، كما أنها تعزز اقتصاد العدو الصهيوني.

ولفت الحباشنة إلى أن الشعب الأردني منذ اليوم الأول لتشكيل حكومة الدكتور عمر الرزاز كان ناصحا لرئيسها ومتغزلها بسيرة والده، "لكن الرئيس أعلن منذ اليوم الأول أنه نصير للفاسدين واللصوص وجزء من المنظومة الفاسدة التي تحكم الوطن، من خلال التستر على جرائمهم الاقتصادية".

واختتم النائب المعروف بمواقفه المعارضة حديثه بالقول: "إن هذه الحكومة هي شريك أصيل في جريمة الخصخصة وشريك أصيل بجريمة سرقة المال العام من خلال التستر على أسماء اللصوص، وإني أعلن رفضي لهذه الموازنة، ولتسقط هذه الحكومة المجرمة بحق الشعب والوطن".
 
 
Developed By : VERTEX Technologies