آخر المستجدات
تسجيل اصابة جديدة بالكورونا في عجلون.. وأوضاع مطمئنة في اربد مزارعون ينتقدون آلية اصدار تصاريح الحركة: لا تخدم القطاع مجلس التعليم العالي يبحث موضوع الامتحانات واحتساب العلامات غدا وزير الصحة يذكّر بمقولة عمرو بن العاص: إن هذا المرض كالنار وأنتم وقودها.. فتفرقوا بوريس جونسون في العناية المركزة بعد تدهور حالته بسبب كورونا.. والاسترليني يهبط مقابل الدولار القبض على 20 شخصا شاركوا بمشاجرة توفي خلالها خمسيني الحقد الطبقي وبرجوازية التعليم المتوحشة العضايلة: قد نضطر لاعلان حظر تجول شامل لأكثر من يوم قريبا.. ودرسنا امكانية عودة الاردنيين في الخارج سعد جابر: وفاة سادسة بفيروس كورونا.. و(4) اصابات جديدة في الاردن.. وشفاء 16 حالة وزارة التربية: لا إلغاء للفصل الدراسي الثاني الاردن24 تنشر آلية منح التصاريح للمزارعين.. وأرقام هواتف الشكاوى الملك يشدد على أهمية الاستعداد لاستقبال شهر رمضان وتوفير احتياجات المواطنين د. بني هاني يكتب: أما آن للعقل المشنوق أن يترجل (3) - الخطة الاقتصادية الأوقاف للأردن 24 : لم نتبلغ بأي قرار رسمي حول إلغاء الحج هذا العام النائب البدور يدعو إلى اقتصار امتحانات التوجيهي على ما تعلمه الطلبة قبل بدء الحظر محافظ إربد: إجراءات التعقيم مستمرة ونجحنا في حصر بؤر الوباء ضبط معملين يصنعان معقمات مقلدة في عمان والرصيفة ومشغل كمامات مقلدة - صور الوطنية للأوبئة تبدأ حملة فحوصات عشوائية في الجنوب أصحاب المطاعم يطالبون باعادة فتح محالهم ضمن شروط السلامة العامة الوطنية للاوبئة: نتيجة الفحص السلبية لا تعني بالضرورة عدم الاصابة بالكورونا
عـاجـل :

طاقم أمريكي يرافق نتنياهو في إجراءات عمليّة لتنفيذ صفقة القرن

الاردن 24 -  
- تجول الطاقم الأمريكي الملكف بعملية مسح أراضي الضفة الغربية تمهيدا لفرض السيادة الإسرائيلية عليها تطبيقا لـ"صفقة القرن"، الاثنين، في مستوطنة "اريئيل" المقاومة على أراضي سلفيت شمال الضفة الغربية.

ورافق الوفد في جولته رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو، والوزير يريف ليفين، والسفير الأمريكي ديفيد فريدمان، ويضم الطاقم من الجانب الأمريكي كبير مستشاري ترامب آري لايتستون، وسكوت ليث الذي يعمل مستشارا للشؤون الفلسطينية في مجلس الأمن القومي الأمريكي، ومن الجانب الإسرائيلي يضم الطاقم سفير إسرائيل لدى الولايات المتحدة رون درامر والوزير ياريف ليفين والمدير العام لمكتب رئيس الوزراء رونين بيريتس.

وذكرت المصادر العبرية أن الجولة التي اجراها الطاقم الأمريكي تأتي في مستهل المناقشات التي يجريها الطاقم حول تطبيق السيادة الإسرائيلي في الضفة الغربية.

وقال الوزير ليفين: "إنه يوم تاريخي أن أكون هنا مع وفد أمريكي للعمل معا على تطبيق السيادة، وتطبيق القانون الإسرائيلي، في أجزاء مهمة كثيرة من يهودا والسامرة. إننا نقترب من هذه المهمة بعزم شديد ، وسنسعى لإكمالها في أقرب وقت ممكن ، وسنسمح لك ، سيدي رئيس الوزراء ، بإكمال هذه الخطوة العظيمة المتمثلة في تطبيق السيادة الإسرائيلية على يهودا والسامرة. إننا ننفذ هذه المهمة بعزم شديد، وسنسعى لإكمالها في أقرب وقت ممكن".معا



 
 
Developed By : VERTEX Technologies