آخر المستجدات
اليوم العالمي لحقوق الإنسان.. أين يقع الأردن؟ صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي الضمان لـ الاردن24: ندرس منح سلف للمتقاعدين على نظام المرابحة
عـاجـل :

طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً

الاردن 24 -  

تبقى درجات الحرارة نهار اليوم ، أقل من معدلاتها بالنسبة لهذا الوقت من العام ما بين 1-3 درجات مئوية، وتسود أجواء مائلة للبرودة إلى باردة نسبياً في مُختلف المناطق مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية، بحسب موقع "طقس العرب”. وتكون الرياح خفيفة ومتغيرة الاتجاه، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تكون الأجواء باردة بوجه عام، وباردة بشكل لافت في مناطق البادية والسهول الشرقية، ويتوقع أن تلامس الحرارة في تلك المناطق الصفر المئوي مع ساعات الفجر والصباح الباكر مع تشكل الصقيع، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة.
وحذر "طقس العرب” من احتمال تشكل الصقيع في مناطق البادية والسهول الشرقية.
وتبقى درجات الحرارة يوم غد ، أقل من معدلاتها الاعتيادية بحدود 1-3 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة نسبياً بوجه عام، مع ظُهور كميات من السحب العالية.
وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة السرعة، وحالة البحر خفيف الموج.
وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في معظم مناطق المملكة باستثناء الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شرقية خفيفة السرعة.