آخر المستجدات
صورة صادمة من داخل مصبغة البشير.. وزريقات لـ الاردن24: نرصد كافة مخالفات شركات النظافة معتقلون سياسيون يواصلون الاضراب عن الطعام.. ومنع الزيارة عن المشاقبة اسماعيل هنية: أمن الأردن خطنا الأحمر.. ومعه بالقلب والسيف.. ورقابنا دون الوطن البديل الامن يهدم خيمة بحارة الرمثا.. والمعتصمون يتعهدون باعادة بنائها بما فيهم المياومة.. مجلس الأمانة يوافق على زيادة رواتب العاملين في أمانة عمان تحذيرات داخلية إسرائيلية من تداعيات ضم غور الأردن متقاعدو الضمان يحتجون أمام النواب على استثنائهم من زيادات الرواتب سقوط قصارة أسقف ثلاثة صفوف في سما السرحان: الادارة تعلق الدوام.. والوزارة ترسل فريقا هندسيا - صور السقاف لـ الاردن24: الضمان لن يدخل أي مشاريع لا تحقق عائدا مجزيا.. والصندوق المشترك قيد الدراسة الحكومة: وفاة و49 إصابة بانفلونزا الخنازير في الأردن البترول الوطنية: نتائج البئر 49 مبشرة.. وبدء العمل على البئر 50 قريبا الحكومة خفضت مخصصات دعم الخبز والمعالجات الطبية للعام القادم! هل ترفع الحكومة أجور العلاج في مستشفياتها؟ القبض على المتورطين بسلب ٥٣ دينارا من فرع بنك في وادي الرمم - صور رغم الأمطار والأجواء الباردة.. اعتصام المعطلين عن العمل أمام الديوان الملكي يحافظ على زخمه الوزير المصري: زيادات رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات الشواربة: زيادة رواتب موظفي ومستخدمي الأمانة اعتبارا من العام المقبل ديوان المحاسبة يوصي وزارة المياه بإعداد استراتيجية لتخفيض نسبة الفاقد المائي الضمان لـ الاردن24: ندرس منح سلف للمتقاعدين على نظام المرابحة مجلس الوزراء يقرر تعيين العرموطي مراقباً عاماً للشركات
عـاجـل :

طلاب وعدوا مسناً الاحتفال بميلاده وهذا ما حدث بعد عام

الاردن 24 -  
وعد عدد من طلاب كلية الشريعة، المشاركون في مبادرة "أحباء الشريعة"، التي أطلقها عدد من طلاب تخصص الشريعة في الجامعة الأردنية، مسناً في إحدى دور المسنين قبل حوالي عام، بالاحتفال بيوم ميلاده.

ونشرت صفحة المبادرة "أحباء الشريعة" عبر حسابها على موقع فيسبوك، بقية القصة، حيث عاد الطلاب للتواصل مع دار المسنين من أجل الترتيب لحفل بيوم ميلاد الرجل المسن.

وكتب العاملون على الحملة: "قبل سنة زرنا دار المسنين ضمن مبادرات أحباء الشريعة، صادفنا أحد المسنين وحكالنا قصته، هو أسلم وهو شب المهم ما عنده حدا غير ربنا وهو ختيار تجاوز حاجز ٨٠ سنة، طلب نعمله شيء مميز بيوم ميلاده (تاريخ اليوم) يعني بعد سنة كاملة حتى نحققله مطلبه!! ونقدر نوفي بالوعد، واليوم الحمد لله وفينا بالوعد وما نسينا القصص والطيبة يلي استمديناها من هالأشخاص، كان فخر لنا بأكبر حفل ممكن ينعمل لشخص بلغ عدد الحضور تقريبًا ٢٠٠ من بين طلاب ومسنين، ما بنعرف اسمه ولا بعرف اسمنا كان بكفي نشوف سعادتهم بهاليوم العظيم ونحققله وعده من سنه ف اكتفينا بصورته على قوالب الكيك يلي أخذها معه عضو اتحاد كلية الشريعة عبدالعزيز درويش قبل سنة وطبعًا برفقة الأم الرائعة د. جميلة الرفاعي".