آخر المستجدات
ألمانيا: الخطة الأمريكية تثير تساؤلات.. ولا سلام دائم إلا من خلال حلّ الدولتين المتفاوض عليه الاتحاد الأوروبي يعلق على اعلان ترامب.. ويؤكد التزامه بالتفاوض على أساس حل الدولتين البيت الأبيض ينشر النص الكامل لـ "صفقة القرن" - طالع الأمم المتحدة ترفض صفقة القرن: ملتزمون بخطة سلام على أساس القانون الدولي تركيا: صفقة القرن "ولدت ميتة".. وترمي إلى قتل حل الدولتين واغتصاب أراضي فلسطين مصر تدعو الفلسطينيين والإسرائيليين إلى دراسة صفقة القرن! حماس: "صفقة القرن" مرفوضة وهدفها تصفية القضية الفلسطينية نتنياهو: العاصمة الفلسطينية المقترحة ستكون في أبو ديس محمود عباس: صفقة القرن لن تمر.. ومتمسكون بقرارات الشرعية الدولية موسكو: روسيا ستدرس "صفقة القرن" والأهم هو موقف الفلسطينيين والعرب ترامب ينشر صورة خريطة ويغرد بالعربية: هذا ما قد تبدو عليه دولة فلسطين المستقبلية الأردن يرفض صفقة القرن ويحذر من الاجراءات الأحادية: الشرعية الدولية هي المرجعية لأي اتفاق سلام في اعتصام أمام السفارة الأميركية: فليذهب ترامب إلى الجحيم.. وأي حاكم يوقع صفقة القرن سيفقد عرشه ترامب يعلن تفاصيل صفقة القرن: القدس عاصمة غير مقسمة المستقلة للانتخاب تؤكد استعدادها التامّ للانتخابات.. والكلالدة: نضمن نزاهتها - صور الجفر تشكو تخلّي الفوسفات عن مسؤولياتها ومنازل تصدعت من التفجيرات.. وذنيبات يرد مداخلة الرزاز تحت القبة تثير جدلا واسعا.. والعكايلة يتحدث عن اتلاف "ديسك التحول الاقتصادي" خليل عطية لـ ترامب: أنت قرن.. وصفقة القرن لفها وادحشها - فيديو سائقو حافلات عمومية يغلقون سوق الكرك احتجاجا على نقل مواقفهم - صور رغم تراجع وضعه الصحي.. المعتقل الزعبي يتمسّك بالاضراب عن الطعام
عـاجـل :

طلبة الطب العائدون من السودان يلوحون بالاعتصام احتجاجا على منعهم من مقابلة الوزير

الاردن 24 -  
وائل عكور - لوح طلبة الطب العائدون من السودان باستئناف اعتصامهم المفتوح يوم غد الأربعاء والمبيت أمام مبنى وزارة التعليم العالي والعودة للاعتصام أمام مجلس النواب، وذلك احتجاجا على فضّ اعتصامهم الأخير بالقوة.

وقال الطلبة لـ الأردن 24 إنهم بصدد مواصلة اعتصامهم المفتوح بعد منعهم من مقابلة وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور وليد المعاني وممارسة حقهم بالاعتصام السلمي للتعبير عن مطالبهم، ومحاولة قمعهم بالقوة والترهيب من قبل الأجهزة الأمنية، لافتين إلى أن جميع الوعود التي قدمت من قبل عدد من النواب منذ أكثر من ثمانية أشهر لم تتحقق ولم نصل إلى أية نتائج.
 
وأضافوا أن عددا من الطلبة سيبيتون أمام مبنى وزارة التعليم العالي بالتناوب، وآخرون سيعتصمون أمام مجلس النواب إلى أن تتم مقابلة الوزير المعاني وتلبية مطالبهم بتطبيق توصية مجلس التعليم العالي والتي دعت الجامعات إلى قبولهم بالبرنامج الموازي وعلى أساس نصف القيمة المقررة للبرنامج ولحين وضع سياسة واضحة ومحددة بخصوصهم من قبل المجلس.

وكان طلبة الطب العائدون من الجامعات السودانية قد نفذوا عدة اعتصامات أمام مبنى وزارة التعليم العالي إثر إغلاق الجامعات بالسودان وطلبت إليهم وزارة التعليم العالي سحب جميع أوراقهم من الجامعات السودانية أثناء الأحداث في السودان.