آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - شكا طلبة ثانوية عامة في الفرع العلمي ضيق الوقت في امتحان مادة الرياضيات الذي تقدم به الطلبة صباح الأربعاء، بالاضافة إلى التأخر في ادخال الطلبة إلى بعض القاعات.

وقال الطلبة لـ الاردن24 إنهم لم يتمكنوا من مراجعة الاجابات والتأكد من صحتها بسبب ضيق الوقت وعدم قدرتهم على نقلها على ورقة الماسح الضوئي، ما خلق حالة من الارباك لديهم.

ولفت طلبة في مركزي امتحان "الحسين الثانوية للبنين/ بني كنانة" إلى تأخر ادخالهم نحو عشر دقائق، فيما تأخر ادخال طلبة مدرسة سمر أيضا نحو خمس عشرة دقيقة.

وأشاروا إلى أن عدد الأسئلة كان كبيرا جدا في الورقة الأولى /المستوى الثالث مقارنة مع الوقت المخصص للامتحان.

وطالبوا وزارة التربية والتعليم النظر في هذه القضية ومراجعة أوراق الامتحان وذلك للتأكد من الاجابات الموجودة على ورقة الأسئلة.

من جانبه، قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية، الدكتور نواف العجارمة، إن الوزارة رصدت ارتياحا عاما لدى الطلبة، مشيرا إلى أن الاسئلة راعت الفروق الفردية بينهم.

وأضاف العجارمة لـ الاردن24: "من الطبيعي أن يكون مدى الرضى نسبيا بين الطلبة، حيث أن رصد الوزارة يشير إلى أن جزءا من الطلبة أنهى الامتحان في ساعة ومنهم في ساعة ونصف ومنهم من تأخر حتى نهاية الوقت".

وأكد أن جميع الأسئلة كانت من الكتاب المدرسي وراعت مستويات الطلبة.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies