آخر المستجدات
زوجة تدس السم لزوجها وصديقه يلقيه بحفرة امتصاصية عطية للحكومة: نريد أفعالا للافراج عن اللبدي ومرعي.. نادين نجيم في رسالة لمنتقديها: "وينكن إنتو؟!" تصاعد المواجهات في لبنان.. قتيلان وعشرات الجرحى وكر وفر هنطش يسأل الرزاز عن أسباب انهاء عقد الخصاونة بعد زيادته انتاج غاز الريشة قوات الأمن اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق المتظاهرين في #بيروت الخدمة المدنية: النظام الجديد يهدف إلى التوسع في المسار المهني الحريري: اقدم مهلة قصيرة جدا بـ72 ساعة ليقدم الشركاء في الحكومة حلا يقنعه ويقنع الشارع والشركاء الدوليين الخارجية: نتابع احوال الاردنيين في كتالونيا.. ولا اصابات بين المواطنين المطاعم تنتقد قرار الوزير البطاينة.. والعواد: مطاعم في كراجات أصبحت سياحية لتضاعف أسعارها! ارشيدات لـ الاردن24: لا أسماء ليهود ضمن مالكي الأراضي في الباقورة والغمر.. والسيادة أردنية خالصة أبو حسان يطالب الحكومة بالالتزام باتفاق "جابر" وانهاء أزمة البحارة: ابناء الرمثا تضرروا مجلس الوزراء اللبناني يلغي جلسة مع تواصل الاحتجاجات وإغلاق الطرق الحريري يتجه لإلغاء جلسة الحكومة ويوجه رسالة الى اللبنانيين الصرخة في يومها الثاني: لبنان لم ينم والتحرّكات تتصاعد (فيديو وصور) الإسرائيليون يتقاطرون إلى الباقورة قبيل إعادتها للأردن قرار "مكالمات التطبيقات الذكية" يشعل الشارع في لبنان وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء لبنان: المناطق تشتعل رفضا للضرائب.. والصرخة تتمدد - صور وفيديو سعيدات يهاجم قرار الوزير البطاينة: سيتسبب بمشاكل عديدة.. وتراجع كارثي في مبيعات الوقود
عـاجـل :

عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - واصلت عائلة المفقود العسكري منذ عام 1971 حمدان ارشيد العلي اعتصامها المفتوح على "اشارة الردايدة"، السبت، للمطالبة بالأمان المعيشي بعد عدة اجراءات قالوا إن من شأنها تجريدهم من منزل المكرمة الملكية الذي يسكنونه.

ولوحت العائلة بالاضراب عن الطعام خلال الأيام المقبلة في حال استمرار تجاهل مطالبهم وعدم الاستجابة لها، مشيرة إلى أن مطلبها هو تسجيل منزل المكرمة الملكية باسمها اسوة بباقي العائلات في محافظات المملكة المختلفة.

وأشاروا إلى أن محافظ المفرق ياسر العدوان استدعى أحد أفراد العائلة لمعرفة المطالب، إلا أنهم لم يتلقوا أي ردّ عليها، مؤكدين بقاءهم في الشارع لحين تحسين ظروفهم المعيشية والاستجابة لمطالبهم.