آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

انخفاض على درجات الحرارة ومنخفض قبرصي الاحد

الاردن 24 -  
تنخفض درجات الحرارة اليوم السبت الى أقل من معدلاتها الاعتيادية بحوالي 2-3 درجات مئوية، وتسود أجواء باردة نسبياً وغائمة جزئياً، مع وجود فرصة ضعيفة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، بحسب دائرة الارصاد الجوية.
وتتأثر المملكة غدا الاحد مع ساعات ما بعد الظهر بامتداد منخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، حيث تتزايد كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة لتصبح الأجواء غائمة، وتهطل الأمطار بمشيئة الله في شمال ووسط المملكة، تمتد تدريجياً لتشمل أجزاء محدودة من المناطق الجنوبية والشرقية، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً. وتبقى الأجواء خلال ساعات الليل باردة وغائمة، وتهطل الأمطار في مختلف مناطق المملكة، وتكون غزيرة في بعض المناطق مصحوبة بالبرق والرعد وزخات من البرد أحياناً، ويتوقع تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتبقى المملكة بعد غد الاثنين تحت تأثير الكتلة الهوائية المرافقة للمنخفض الجوي، وتستمر الأجواء باردة نسبياً وغائمة وماطرة على فترات، ويتوقع أثناء النهار هطول أمطار رعدية غزيرة في بعض المناطق قد تؤدي الى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة الكبرى والصغرى في عمان بين 14 - 5 درجات مئوية، المناطق الشمالية 13 - 5، المناطق الجنوبية 13 - 6، وفي خليج العقبة بين 25 - 11 درجة مئوية.
-- (بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies