آخر المستجدات
سائقو تكسي المطار وجسر الملك حسين يعتصمون ويطالبون الوزير سيف بالتدخل - صور واشنطن تضع شروطا جديدة للموافقة على ضمّ الضفة وغور الأردن فيروس كورونا يهدد عودة ملايين التلاميذ إلى مدارسهم النعيمي لـ الاردن24: لم نقرر موعدا جديدا للعام الدراسي.. والكتب جاهزة باستثناء العلوم والرياضيات التعليم العالي بلا أمين عام منذ ستة أشهر.. والناصر لـ الاردن24: رفعنا أسماء المرشحين استحداث قسم الشكاوى في التربية.. اختبار حقيقي يواجه الوزارة والمنظومة التعليمية السماح للبنوك بتأجيل الأقساط حتى نهاية العام الجاري عاطف الطراونة: ما يجري الآن سابقة خطيرة تتجاوز الخصومة السياسية إلى تشويه معيب وقفة احتجاجية في دابوق للمطالبة بالإفراج عن الطراونة - فيديو نقابة مقاولي الإنشاءات تستنكر توقيف أحد كبار المقاولين الاعتداء على الأطبّاء.. ثلاثة محاور لاجتثاث هذه الظاهرة أبو علي: قمنا بـ 20 جولة تفتيشية على كبار المكلّفين.. وتسلمنا 875 طلب تسوية ومصالحة جابر: تغيير آلية عزل مصابي كورونا.. وتسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا استياء بين أطباء في البشير اثر تكرار الاعتداءات عليهم الخدمة المدنية يوضح حول الدور التنافسي.. ويؤكد أن احالة من بلغت خدمته 25 عاما للتقاعد يؤثر على الضمان العمل: إنهاء خدمات عاملين في مياه اليرموك مخالف لأوامر الدفاع أصحاب المطاعم ينتقدون وزارة العمل.. ويطالبون بتمديد ساعات رفع الحظر لجنة التحقق من سلامة مصنع "الزمالية" ترفع تقريرها.. والبطاينة يقرر إعادة فتحه الناصر لـ الاردن24: استثناء وزارة التربية من قرار وقف التعيينات قيد الدراسة الحلابات:اعتصام امام مصنع البان احتجاجا على تجاهل تعيين ابناء المنطقة - صور

طلبة جامعة فيلادلفيا يدعون لمقاطعة الفصل الصيفي احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة

الاردن 24 -  
 خاص - قام طلبة جامعة فيلادلفيا بإطلاق عاصفة الكترونية، لمقاطعة تسجيل الفصل الصيفي، وذلك احتجاجا على تصريحات رئيس الجامعة، واتهام الطلبة بأنهم يعملون لصالح أذرع سياسية خارجية.

وقال الطلبة ل الاردن 24 إن تصريحات الرئيس فيها اتهامات واضحة وغير مقبولة، حيث وصف الطلبة الذين ينادون بحقوقهم بالفاشلين أكاديميا، وأن لديهم أجندات تعبث بأمن الوطن .

وطالبوا الطلبة بالمقاطعة للحصول على حقوقهم غير منقوصة . وأكدوا أن المقاطعة تحتاج للصبر و الالتزام لكي تتم عملية انتزاع الحقوق من إدارة الجامعة.

من جانبه قال مستشار الجامعة الدكتور مروان كمال ان تصريحات الرئيس لا يقصد منها الاساءة للطلبة، وأضاف إن إدارة الجامعة تعمل لمصلحة الطلبة .

وأضاف كمال ل الاردن 24 ان ادارة الجامعة اتخذت عدة خطوات لمصلحة الطلبة، ومنها تقسيط الرسوم والساعات، وهذا يعمل به لأول مرة بالجامعة في الفصل الصيفي .

ودعا من الجميع إلى العمل من أجل المصلحة الوطنية والمصلحة العامة، منوها بضرورة تضافر الجهود بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس.


وختم بالقول إن تصريحات الرئيس لم يقصد منها الاساءة أو التشكيك بالطلبة .
 
Developed By : VERTEX Technologies