آخر المستجدات
غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال
عـاجـل :

عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - أكد رئيس ديوان المحاسبة، الدكتور عبد خرابشة، أن الديوان سيقوم بتسليم رئيس مجلس النواب ورئيس مجلس الأعيان ورئيس الوزراء ووزير المالية نسخا من تقرير ديوان المحاسبة بعد انطلاق أعمال الدورة العادية المجلس النواب.

وقال الخرابشة لـ الاردن24 إن تقرير العام الحالي يؤشر على أن الأمور تسير بالاتجاه الصحيح وبما يخدم المصلحة العامة، مشيرا إلى انضباط لدى الجهات التنفيذية وتصويب الملاحظات التي يوردها الديوان أولا بأول.

ولفت إلى أن الديوان يقوم بمتابعة الاستيضاحات حول المخالفات التي يوردها بالتقرير مع الجهات القضائية وهيئة مكافحة الفساد والحكومة حتى بعد صدور الحكم القضائي لتحصيلها بموجب قانون الأملاك الأميرية.

ولفت إلى أن دور الديوان لا ينتهي إلا بعد اغلاق المخالفة أصوليا من قبل كافة الجهات ذات العلاقة.