آخر المستجدات
نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

عذاب الحب يؤذي القلب

الاردن 24 -  
– قال البروفیسور جونتر زایدلر إن عذاب الحب لا یؤذي النفس فحسب، بل القلب أیضا. وأوضح الطبیب النفسي الألماني أن عذاب الحب الناجم عن فراق الحبیب بسبب موتھ أو انتھاء العلاقة العاطفیة لا یتسبب في الشعور بالحزن والاكتئاب فحسب، بل قد یؤدي أیضا إلى ما یعرف بمتلازمة القلب المكسور ”Syndrome Heart Broken ،”والتي تتمثل أعراضھا في آلام الصدر وضیق التنفس.
وفي أسوأ الحالات قد تشكل متلازمة القلب المكسور خطرا على الحیاة؛ حیث إنھا قد تتسبب في فشل القلب. ویتم علاج متلازمة القلب المكسور بنفس طریقة علاج مرضى قصور القلب، إلى جانب العلاج النفسي.
 
Developed By : VERTEX Technologies