آخر المستجدات
الأردن.. كسر سلسلة العودة إلى مرحلة "متوسط الخطورة" في التعامل مع كورونا الضمان: برامج الحماية لم تؤثر على وضع المؤسسة.. ومعظم البرامج اعتمدت على رصيد العامل نفسه لجنة استدامة العمل تراجع اجراءات فتح وتشغيل القطاعات والحركة بين المحافظات تسجيل ثلاث اصابات محلية بفيروس كورونا.. وستّ لقادمين من الخارج عاطف الطراونة: موقفنا في الاتحاد البرلماني العربي واضح برفض التطبيع لجنة الاوبئة تحدد عوامل عودة استقرار الوضع الوبائي بدء امتحانات الشامل السبت.. والزعبي: لن نسمح بدخول أي طالب دون كمامات وقفازات الخارجية: تأمين عودة 70 أردنيا من لبنان الرمحي: ارتداء الكمامة سيصبح جزءا من حياة الأردنيين مع اقتراب فصل الشتاء راصد: أكثر من نصف مليون ناخب على جداول الناخبين الأولية.. واقبال ضعيف على مراكز العرض العضايلة: قد نضطر لعزل وإغلاق أيّ محافظة أو مدينة تزداد فيها حالات الإصابة اعتباراً من الاثنين المستقلة للانتخاب : بدء عرض الجداول الأولية في كافة الدوائر الانتخابية منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها الهواري: نحتاج لاستعادة ثقة المواطن.. والاعلان عن اصابتي الحسين للسرطان أثار هلعا غير مبرر باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما النعيمي لـ الاردن24: نتائج التوجيهي لن تُعلن قبل العاشرة من صباح السبت

"عرض فلكي" ينتظر ميسي في حال غادر برشلونة

الاردن 24 -  
ذكر موقع سبورت بايبل إن "عرضا فلكيا" ينتظر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في حال قرر مغادرة فريقه برشلونة الإسباني.


وأوضح المصدر أن إنتر ميلان الإيطالي مستعد لعرض 260 مليون يورو على ميسي إذا قرر ترك أسوار "الكامب نو" العام المقبل.

وكانت تقارير إعلامية كشفت في وقت سابق أن قصة الوفاء التي تجمع ميسي، البالغ من العمر 33 عاما، ببرشلونة قد تكتب لها النهاية قريبا، وذلك بعدما أوقف مفاوضات تجديد عقده، الذي سينتهي بعد عام.

ووفق صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، فإن الإنتر سيقترح على ميسي عقدا لمدة 4 سنوات، من شأنه أن يحقق لميسي راتبا سنويا صافيا بقيمة 50 مليون يورو سنويا.
 
وفي حال وافق "ليو" على العرض، فسيكون صافي أرباح ميسي أعلى من منافسه كريستيانو رونالدو، الذي يحصل على 13 مليون يورو سنويا مع يوفنتوس.

ويشاع أن رئيس إنتر ميلان، ستيفن زهانغ أجرى بالفعل محادثات مع ممثلي ميسي، كما تحدث مع رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو.

وسبق لرونالدو أن عرض على ميسي فكرة الانضمام إليه في إيطاليا، حيث قال في حوار صحفي عام 2018 "بالنسبة لي، الحياة هي تحد، وأنا أحب التحديات.. أود أن يأتي ميسي إلى إيطاليا في يوم ما ويقبل التحدي كما فعلت أنا".
سكاي نيوز
 
Developed By : VERTEX Technologies