آخر المستجدات
الخارجية: إصابة مواطنين أردنيين في انفجار بيروت تفاصيل انفجار بيروت.. اسرائيل تنفي مسؤوليتها.. والأمن اللبناني يرفض رواية المفرقعات إيقاف 12 منشأة عن العمل وإغلاق 3 منشآت بالشمع الأحمر صور وفيديوهات جديدة للحظات الأولى لانفجار بيروت الضخم الرزاز: وصلنا إلى السيناريو الأفضل من خلال إغلاق الحدود وفرض إحدى أكبر عمليات الحجر في العالم تسجيل 6 إصابات غير محلية بفيروس كورونا مقابل 24 حالة شفاء تفاصيل إمكانيّة مغادرة أراضي المملكة والقدوم إليها نذير عبيدات يوضح أسباب توصية لجنة الأوبئة بتأجيل فتح المطارات الهيئة المستقلة: اعتماد القيود المدنية في توزيع الناخبين.. وامكانية الاعتراض على الجداول الكترونيا بيان صادر عن "حماية الصحفيين": أوامر وقرارات حظر النشر تحد من حرية التعبير والإعلام الاعتداء على ممرض وادخاله العناية الحثيثة بسبب "التكييف" في مستشفى اليرموك الخارجية لـ الاردن24: رحلات جديدة لاعادة الأردنيين من الامارات والسعودية الفلاحات يقدم مقترحات لتفادي تكرار حادث التسمم صرف دعم الخبز للمتقاعدين على رواتب الشهر الحالي.. والاستعلام عن الطلبات الخميس أردنيون تقطعت بهم السبل في الامارات يواجهون خطر السجن.. ويطالبون الحكومة بسرعة اجلائهم عودة ساعات حظر التجول إلى ما كانت عليه قبل العيد.. واغلاق المحلات الساعة 12 المستقلة للانتخاب لـ الاردن24: ننتظر جداول الناخبين خلال ساعات.. ونقل الدوائر اختصاص الأحوال المياه لـ الاردن24: تأخر التمويل تسبب بتأخر تنفيذ مشروع الناقل الوطني المحارمة يستهجن نفي وزير الزراعة لعدم تعليق استيراد الدواجن من أوكرانيا حكومة الرزاز.. مراكمة الفشل تستوجب الرحيل

حملة على مروجي المخدرات تفضي للقبض على أربعة أشخاص خطرين - صور

الاردن 24 -  
قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات وبإسناد من الفريق الخاص التابع للإدارة نفذوا صباح اليوم مداهمات لعدة اشخاص من مروجي المواد المخدرة ضمن اختصاص البادية الوسطى.

واضاف الناطق الاعلامي ان المداهمات للاشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا المخدرات جاءت بعد التأكد من ممارستهم لنشاطات جرمية ارتبطت بحيازة وترويج المواد المخدرة حيث افضت المداهمات لالقاء القبض على سبعة اشخاص من ضمنهم اربعة اشخاص القي القبض عليهم داخل احد المنازل،وهم مطلوبون ومصنفون بالخطرين ومن ذوي الاسبقيات بقضايا تشكيل عصابة اشرار ، وضبط بحوزتة المقبوض عليهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

وفي سياق متصل فقد نفذت الادارة قبل ايام مداهمتين لموقعين في احدى مناطق غرب البلقاء بعد التأكد من استخدامهما من قبل شخصين لزراعة مادة الماريجوانا المخدرة حيث القي القبض على احدهما وهو مصنف بالخطير جداً والمسلح وضبط بحوزته سلاح ناري ومركبة تحمل لوحة ارقام مزورة ، وبتفتيش الموقعين عُثر على كمية من اشتال مادة الماريجوانا المخدرة وما زال البحث جارياً عن المطلوب الآخر.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies