آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

عن تطوّرات حالة رجاء الجداوي... ابنتها ونقيب الممثلين: ربنا قادر

الاردن 24 -  
قال نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، إنّ الحالة الصحية للفنانة #رجاء_الجداوي لا تزال مستقرة، ولم تشهد تطوّرات على مدار الساعات الماضية.

وطالب زكي، خلال تصريحات تلفزيونية، الجمهور، بالدعاء للجداوي، بأن تتماثل للشفاء في أقرب وقت، قائلًا: "فنانة عظيمة وكل الناس بتحبها... ادعوا لها... ربنا قادر على كل شيء".

وكانت أميرة مختار، ابنة الفنانة، قد واصلت نشر أدعية لوالدتها عبر صفحتها في "فايسبوك"، حيث كتبت: "ربنا يشفيكِ ويعافيكِ يا حبيبة الكل وتنوري بيتك يارب".

كما أعربت عن سعادتها في منشور آخر بعودة الأذان لصيغته الطبيعية وترداد "حي على الصلاة وحي على الفلاح".

 
وكتبت ابنة رجاء الجداوي: "حي الصلاة... حي على الفلاح.. فرحانة بالأذان قوي قوي قوي.. عقبال لما أفرح بشفاء أمي.. يا رب اشفها وارفع عنا الوباء والبلاء".

وكانت النجمة الكبيرة نُقلت لمستشفى العزل بالإسماعيلية بعد إصابتها بفيروس كورونا، وبعدها نُقلت لغرفة العناية المركزة ولجأ الأطباء إلى جهاز تنفس اصطناعي بعد انخفاض نسبة الأكسجين بالدم، بعدها حقنها الأطباء ببلازما المتعافين، ومنذ أيام نقلت على جهاز تنفس تداخلي حنجري، وذلك بعد تدهور حالتها الصحية.

 
Developed By : VERTEX Technologies