آخر المستجدات
"الأوبئة" بصدد قياس مناعة الأردنيين من فيروس كورونا خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

عيادة زين المتنقلة تبدأ جولة جديدة في عدد من محافظات المملكة

الاردن 24 -  
بدأت عيادة زين المجانية المتنقلة للأطفال جولتها الجديدة، التي تزور خلالها 10 قرى من القرى المشمولة ببرنامج القرى الصحية والمناطق المجاورة لها في عدد من محافظات المملكة، لتقدم خدماتها للأطفال فيها.

وانطلقت جولة العيادة من محافظة عجلون، حيث زارت الأسبوع الماضي قريتي حلاوة وراجب، فيما ستستكمل العيادة زياراتها خلال شهر تموز لتشمل قرى عليقون وبيوضة الشمالية وسلحوب في محافظة البلقاء، وقرى بيت يافا وكفر كيفيا بمحافظة اربد، وقرية خشيبة في جرش، وقرية الزبيرية في محافظة معان، وقرية الراجف بمنطقة وادي موسى.

وتقدم عيادة زين المجانية المتنقلة للأطفال خدمات الرعاية الصحية الشاملة، وخدمات الكشف عن الأمراض، ومتابعة الأمراض المزمنة وصحة الأسنان، إلى جانب متابعة صحة الطفل السليم، وتحتوي العيادة على تجهيزات طبية متكاملة، ويديرها كادر مؤهّل مكوّن من طبيب أطفال مختص وطبيبة أسنان، حيث يشتمل إجراء الفحص الطبي الشامل للأطفال على الكشف السريري، وصحة الفم والأسنان، وصرف الأدوية والعلاجات اللازمة مجاناً، فيما يتم تحويل الحالات الطبية المزمنة التي يتعذّر علاجها على الفور، إلى أصحاب الاختصاص في القطاع الصحي الحكومي، ليتم استكمال علاجها.

وعلى صعيد متصل؛ تواصل العيادة خدمتها للمواطنين في مناطق الحجر بالبحر بالميت، حيث كانت شركة زين قد وضعت عيادتها تحت تصرف وإدارة الخدمات الطبية الملكية منذ بداية أزمة كورونا، لتقديم خدمات الرعاية الصحية حسبما تقتضي الحاجة.

 
Developed By : VERTEX Technologies