آخر المستجدات
أمر الدفاع رقم (6).. مبرر التوحش الطبقي! بانتظار العام الدراسي.. هل تكرر المدارس الخاصة استغلالها للمعلمين وأولياء الأمور؟ نقل د.أحمد عويدي العبادي إلى المستشفى إثر وعكة صحية شركات الكهرباء.. جناة ما قبل وما بعد الكورونا!! التربية تعلن اجراءات ومواعيد امتحانات التعليم الاضافي - تفاصيل لليوم الثاني على التوالي.. لا اصابات جديدة بفيروس كورونا وتسجيل (5) حالات شفاء الصحة العالمية تراجع "استجابتها لكورونا".. وتصدر تحذيرا الاتحاد الأوروبي يدرس الرد في حال نفذت إسرائيل الضم التعليم العالي توضح بخصوص طلبة الطب الأردنيين في الجزائر عربيات لـ الاردن24: لن يُسمح للقادمين من أجل السياحة العلاجية بادخال مركباتهم إلى الأردن قلق في الفحيص بعد لجوء لافارج إلى الإعسار: التفاف على تفاهمات البلدية والشركة حول مستقبل الأراضي العمل: مصنع الزمالية مغلق ولن يعود للعمل إلا بعد ظهور نتائج التحقق العجارمة ينفي حديثه عن اتخاذ قرار ببدء العام الدراسي في 10 آب.. ويوضح المراكز الصحية في إربد.. تدني جودة الخدمة يضرّ بالمنتفعين عائلات سائقي خطوط خارجية يعيشون أوضاعا اقتصادية كارثية.. ومطالبات بحلّ مشكلتهم الضمان تسمح للعاملين في قطاع التعليم الخاص الاستفادة من برنامج مساند (2) أردنيون في الخليج يناشدون بتسهيل اجراءات عودتهم بعد انتهاء عقودهم المعونة الوطنية بانتظار قرار الحكومة حول دعم الخبز التربية لـ الاردن24: ضبطنا 58 مخالفة في التوجيهي.. والعقوبات مختلفة الدمج الذي نريد.. قطاع النقل أنموذجا

غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً

الاردن 24 -  
معا-قال رئيس "كاحول لفان" بيني غانتس إن إسرائيل عاشت امس حزنا شديداً وذلك على خلفية قرار المستشار القانوني لحكومة الاحتلال افيحاي ميندلبليت تقديم لوائح اتهام بحق بنيامين نتنياهو.
وأضاف انه أيضا شعر بالحزن كونه يعرف نتنياهو منذ سنوات حيث عملا سوية. وفي صفحته على موقع فيسبوك دعا غانتس الجهات المسؤولة عن تطبيق القانون الى الاستمرار في عملها دون خوف او محاباة مؤكدا أهمية أن يكون جميع المواطنين أمام القانون سواسية.

 

 

وتطرق رئيس كاحول لفان الى مسألة تشكيل الحكومة المقبلة قائلا إنه على الرغم من قيامه بإعادة التفويض لتشكيل الحكومة المقبلة الى رئيس الدولة رؤوفين ريفلين فانه يواصل الجهود للحصول على اغلبية في الكنيست للحيلولة دون اجراء انتخابات ثالثة لا حاجة بها. مشددا على أنه اتخذ قرار بعدم إمكانية التوصل إلى وحدة مع نتنياهو في هذه الظروف.

 

 

وكتب غانتس " كنت محقا في تقديم التنازلات في المفاوضات التي أجريتها، لكن ليس للتنازل عن أسس القيم الذي قررت دخول الحلبة السياسية من أجلها".

 

 

وعلى خلفية قرار مندلبليت تقديم نتنياهو إلى العدالة توجه اليوم حزب كاحول لافان إلى المستشار القانوني لحكومة الاحتلال ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بطلب استقالة نتنياهو فورا من منصبه.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies