آخر المستجدات
رصاصة اللارحمة على الجوردان تايمز.. خطيئة البيروقراط الإداري تعادل الحسين اربد وكفرنجة بدوري كرة اليد ادراج طلبات احالة وزيرين سابقين ورفع الحصانة عن نائبين على جدول أعمال النواب الأحد اعلان تفاصيل علاوات أطباء وزارة الصحة الجديدة وقفة تضامنية مع الأسرى أمام مجمع النقابات الإثنين أبناء حي الطفايلة المتعطلين عن العمل يلوحون برفع سقف مطالبهم بكاء طفل على كرسي متحرّك ينتظر وعود الرزاز - فيديو مدير سجن الهاشمية يمنع نقل المشاقبة إلى المستشفى.. والأمن: القرار بيد طبيب مركز الإصلاح في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد الكتوت يكشف بالأرقام كوارث الموازنة المرتقبة مجابهة التطبيع تحذّر من مشروع بوابة الأردن أهالي المتعثرين ماليا يعتصمون أمام مبنى رئاسة الوزراء تساؤلات هامة حول نتائج الأردن في اختبار "بيزا".. ودعاس: استخفاف رسمي بالوطن والمواطن! بعد إقصائه من قبل اللجنة الأولمبية.. أردني يحطم الرقم القياسي في هنغاريا بني هاني ينتقد عدم استشارة البلديات في إعداد قانون الإدارة المحلية تأخر استخراج النحاس لدراسة الأثر البيئي ما تفاصيل الطلب الرسمي من مشعل التوسط لفك إضراب المعلمين؟ وما ينتظره الاخوان خلال أيام؟ - فيديو المجتمع المدني يكسر القوالب في لبنان والعراق والسودان والجزائر مواكبا الموجة الثانية من "الربيع العربي" وزير خارجية قطر: هناك مباحثات مع الأشقاء في السعودية ونأمل أن تثمر عن نتائج إيجابية التعليم العالي لـ الاردن24: اعلان المستفيدين من المنح والقروض في شباط.. ونحو 63.6 ألف قدموا طلبات
عـاجـل :

غانتس يطالب نتنياهو بالاستقالة فوراً

الاردن 24 -  
معا-قال رئيس "كاحول لفان" بيني غانتس إن إسرائيل عاشت امس حزنا شديداً وذلك على خلفية قرار المستشار القانوني لحكومة الاحتلال افيحاي ميندلبليت تقديم لوائح اتهام بحق بنيامين نتنياهو.
وأضاف انه أيضا شعر بالحزن كونه يعرف نتنياهو منذ سنوات حيث عملا سوية. وفي صفحته على موقع فيسبوك دعا غانتس الجهات المسؤولة عن تطبيق القانون الى الاستمرار في عملها دون خوف او محاباة مؤكدا أهمية أن يكون جميع المواطنين أمام القانون سواسية.

 

 

وتطرق رئيس كاحول لفان الى مسألة تشكيل الحكومة المقبلة قائلا إنه على الرغم من قيامه بإعادة التفويض لتشكيل الحكومة المقبلة الى رئيس الدولة رؤوفين ريفلين فانه يواصل الجهود للحصول على اغلبية في الكنيست للحيلولة دون اجراء انتخابات ثالثة لا حاجة بها. مشددا على أنه اتخذ قرار بعدم إمكانية التوصل إلى وحدة مع نتنياهو في هذه الظروف.

 

 

وكتب غانتس " كنت محقا في تقديم التنازلات في المفاوضات التي أجريتها، لكن ليس للتنازل عن أسس القيم الذي قررت دخول الحلبة السياسية من أجلها".

 

 

وعلى خلفية قرار مندلبليت تقديم نتنياهو إلى العدالة توجه اليوم حزب كاحول لافان إلى المستشار القانوني لحكومة الاحتلال ورئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بطلب استقالة نتنياهو فورا من منصبه.