آخر المستجدات
سائقو التربية يواصلون اضرابهم: اجراءات لذرّ الرماد في العيون - صور شاهد- صلوات علنية للمستوطنين داخل الأقصى واعتداء على المرابطين فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال العبادي لـ الاردن24: تصريحات الرزاز تعاكس الواقع.. ونسمع جعجعة ولا نرى طحنا الأردن سيتسلم أراضي الباقورة والغمر في العاشر من الشهر القادم آلاف المستوطنين يقتحمون حائط البراق بالقدس المحتلة الاحتجاجات تجتاح لبنان.. ودعوات للتظاهر الأحد المواصفات والمقاييس: قاعدة فنية إلزامية التطبيق خاصة بسلامة "بطاريات الهايبرد" قريبا جعجع يعلن استقالة وزرائه من الحكومة اللبنانية عاصفة الكترونية دعما للأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال الأحد لبنان: الداخلية تنفي استقالة الوزيرة ريا الحسن.. ولا اجتماع للحكومة الأحد.. والمتظاهرون يتدفقون إلى الشوارع عبد خرابشة لـ الاردن24: تقرير ديوان المحاسبة القادم يكشف انضباط الجهات التنفيذية الاحتلال يقدم "ماء وملح" للأردنية هبة اللبدي.. ومحاميها سيطعن بتمديد اعتقالها وزير المالية اللبناني: التراجع عن فرض أي ضريبة وإلغاء جميع المشاريع المقدمة في هذا الشأن "الاطباء" تطلب لقاء عاجل مع الرزاز.. واتفاق على الزام شركات التأمين بلائحة الاجور الطبية الضمان لـ الاردن24: بدء استقبال طلبات التعطل عن العمل لغايات التعليم والعلاج قبل نهاية الشهر حملة ارجاع مناهج الصفين الأول والرابع تواصل نشاطها.. وتدعو الأهالي للاستمرار بتسليم المناهج بعد "الجلدة الأخيرة" اللبنانيون يصرخون: إرحلوا! الأطباء لـ الاردن24: قرار الحكومة سيتسبب بتعويم كشفيات وأجور الأطباء.. وشركات التأمين ستتحكم بالسوق ممدوح العبادي ل الاردن 24 : سارحة والرب راعيها

غباين ل الاردن٢٤: أسعار الحليب المباع لشركات الألبان لم ترتفع

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - نفى رئيس الجمعية التعاونية لمربي الأبقار، الدكتور علي غباين، رفع أسعار الحليب على الشركات ومصانع الألبان، مؤكدا أن سعر الحليب لم يتغير عليه شيء وما زال كما هو.

وقال غباين ل الاردن٢٤ إن ثمن كيلو الحليب المباع للشركات لا يتجاوز ٤٠ قرشا، وهو يكفي لصنع كيلو لبن، غير أن الشركات تبيع كيلو اللبن في الأسواق ب (١ - ١.٢) دينارا للكيلو، أي بهامش ربح يتجاوز ٦٧٪، وهذا يجب أن يدفع الحكومة للتدخل وفرض رقابتها على الأسعار والأرباح وجودة المنتج.

وقال إن الجمعية تعاني من التهميش من قبل الحكومة وأصحاب الشركات والمصانع وذلك من خلال عدم دعوتها إلى الاجتماعات حتى لا تكشف الحقيقة، لافتا إلى أن أسعار الحليب منذ العام ٢٠١٦ لم تتغير بل كانت أعلى من ذلك.

وقال إن هناك شركات تحاول احتكار السوق من خلال اغراقه بالمنتجات والضغط على وزير الزراعة لادخال كميات من الأبقار بالرغم من عدم الحاجة لها من خلال تدخل بعض النواب الذين تجمعهم مصالح مشتركة مع تلك الشركات.