آخر المستجدات
إرادتان ملكيتان بتعيين هند الأيوبي وضحى عبدالخالق عضوين في مجلس الأعيان المعاني يزف بشرى لطلبة التوجيهي حول عمليات تصحيح امتحان الرياضيات دعوة الاردنيين لحملة اتصالات ضد اقامة حفل للفنانة الأمريكية ‪‬Bhad Bhabie في عمان التربية لـ الاردن24: اعلان التنقلات الخارجية للمعلمين بعد نتائج التوجيهي فايز الفايز يكتب: "جنّ" يضرّب الأردنيين ببذاءته المصري لـ الاردن24: قانون للادارة المحلية قد يطرح في دورة استثنائية لمجلس الامة الرواشدة يكتب عن جن و"العفاريت" التي تطاردنا..! القبض على شخصين سرقا ٣٧ ألف دينار من صراف بنك في جرش اعلان قوائم الأدوية التي تم تخفيض اسعارها - رابط وصور التلهوني ل الاردن٢٤: دراسة العقوبات الجزائية على الشيكات في نهايتها الحكومة: بدأنا اجراءات استلام أراضي الباقورة والغمر.. وهذا مصير أراضي الملكيات الخاصة بعثة صندوق النقد الدولي في عمان استعدادا للمراجعة الثالثة أسعار الدواجن تلتهب وتصل لأرقام غير مسبوقة.. والزراعة تلوّح بفتح باب الاستيراد عائلة المفقود العسكري حمدان ارشيد تواصل اعتصامها المفتوح في المفرق - صور ثلاث شرائح تقاعدية تضمنها صندوق التقاعد لنقابة المعلمين - تفاصيل ابو علي: اي سلعة قيمتها اكثر من دينار يجب أن تباع بفاتورة باستثناء البقالات والدكاكين الصغيرة ضجة اعلامية في لبنان بعد السماح بدخول شحنة أرز فاسدة رفضها الأردن - فيديو بعد اتهامها بـ"استعراض عضلاتها" في امتحان الفيزياء.. التربية: سنراعي كافة الملاحظات فوضى في قطاع الصيدلة.. النقابة تطالب الحكومة بالغاء ضريبة 7% وتحمل كلفة فرق الاسعار الامن يباشر التحقيق مع خال طفل ظهر بمقطع فيديو اثناء الاعتداء عليه بشكل مهين
عـاجـل :

غنيمات والصفدي يرفضان التعليق على خبر رويترز بشأن اعلان البيت الابيض مشاركة الاردن في مؤتمر البحرين!

الاردن 24 -  
مالك عبيدات - رفض وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي ووزيرة الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات الردّ أو التعليق على الأنباء التي بثتها وكالة أنباء رويترز نقلا عن مسؤول في البيت الأبيض تضمنت تأكيدا على أن "الأردن أبلغ ادارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عزمه حضور مؤتمر البحرين الذي يمهد لصفقة القرن".

وحاولت الاردن24 فور بثّ الخبر عبر رويترز الحصول على ردّ رسمي من غنيمات والصفدي إلا أن أيّا منهما لم يُجب على الاتصالات أو الرسائل، فيما بدا أنّ كليهما فضّل الصمت وعدم التعليق على تلك الأنباء.

صمت الصفدي وغنيمات حتى هذه اللحظة هو بمثابة تأكيد للخبر الذي بثّته رويترز، كما أنه دليل على عدم قناعة الأردن بهذا الموقف.

كان الأولى بالحكومة أن تمتلك الشجاعة الكافية من أجل اعلان هذا الموقف بصراحة وأن لا تنتظر اعلانه من البيت الأبيض، وأن تواجه الأردنيين وردة الفعل المنتظرة جراء هذا الموقف.. لا أن تجعلنا نشتم الصهاينة طيلة الفترة الماضية وتتركهم يفوزون بالابل!