آخر المستجدات
الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني إخلاء سبيل الناشطة الفران بكفالة المتعطلون عن العمل في الكرك: مستمرون في الاعتصام حتى حل قضيتنا الزبيدي يكتب: الأوضاع الراهنة تتطلب نموا مؤثرا.. خبراء لـ الاردن24: الحكومة تستوفي رسم النفايات من المواطن مرتين.. وفرق اسعار الوقود غير قانوني انطلاق حملة "العودة حقي".. ورشيدات لـ الاردن24: ردّا على صفقة القرن هل ستجري الحكومة أكبر تخفيض على سعر البنزين والسولار منذ عام؟! الصوافين لـ الاردن24: تلقينا 8500 طلب تسوية من معتدين على أراضي الدولة الناصر لـ الاردن24: استبعدنا 12 ألف طلب للدبلوم من ديوان الخدمة المياه لـ الاردن24: اعلان خطة تزويد المواطنين بالمياه في الصيف الشهر القادم الأمن يعتقل ناشطة مصابة بالسرطان استثمار البترا أم بيع الوطن؟ حياتك أسهل إذا عندك واسطة! الكركي لـ المعلمين: مجمع اللغة العربية حسم موقفه من الأرقام في المناهج الجديدة مبكرا مستشفيات تلوح بالانسحاب من جمعية المستشفيات الخاصة احتجاجا على ضبابية "الجسر الطبي".. ومطالبات بتدخل الوزارة الكركي لـ الاردن24: الأمانة أوقفت العمل بساحة الصادرات.. وعلقنا الاعتصام - صور الرواشدة يؤكد اعادة ضخ الغاز الطبيعي المصري إلى الأردن شبيبة حزب الوحدة تحذر من دعوات الاتحاد الأوروبي التطبيعية
عـاجـل :

غوارديولا يثني على نجمه الجزائري: من المستحيل أن يصاب محرز

الاردن 24 -  
أشاد المدرب الإسباني بيب غوارديولا بالنجم الجزائري رياض محرز الذي يواصل عروضه القوية مع نادي مانشستر سيتي منذ انطلاق الموسم الحالي.
وسجل محرز هدفين وقدم تمريرة حاسمة في الفوز الكبير لمانشستر سيتي على أستون فيلا 6-1 أمس الأحد ضمن مباريات المرحلة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع النجم الجزائري رصيده إلى 9 أهداف خلال الموسم الحالي، إضافة إلى 13 تمريرة حاسمة في 28 مباراة بكل المسابقات.

وقال غوارديولا عقب مباراة أمس إن محرز يتألق بشكل لافت خلال الموسم الحالي، لأنه حصل على فرص للمشاركة أكبر من الموسم الماضي.

وأكد المدرب الإسباني أن لاعبه الجزائري البالغ من العمر 28 عاما يتمتع بميزة غريبة مقارنة بباقي اللاعبين، وقال "لاحظ ساقيه، من المستحيل أن يصاب لأنه لا يملك أي عضلات، إنه يملك قدرات خاصة في الثلث الأخير من الملعب".
 
ويتطلع عشاق النادي السماوي إلى أن يحافظ محرز ورفاقه على نسقهم التصاعدي من أجل الوصول في أفضل جاهزية لمواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر المقبل.
اعلان

ويعتبر دوري الأبطال الهدف الأبرز لمانشستر سيتي بعد ضياع حلم الحفاظ على لقب الدوري بتوسع الفارق مع ليفربول المتصدر إلى 14 نقطة.

المصدر : مواقع إلكترونية