آخر المستجدات
الاردن: نشاط الجمعة السوداء ينصب عبر التجارة الالكترونية “الصحة” تنفي المعلومات الواردة في فيديو متداول لمستشفى الرويشد الملك يتحدث عن العلاقات الأردنية الإسرائيلية: هي في أسوأ حالاتها الآن اعتصام حاشد في المفرق للافراج عن المعتقلين.. وتنديد بالتعاطي الأمني مع مطالب الناشطين - صور بعد ليلة دامية.. 3 قتلى وعشرات المصابين بمواجهات في بغداد بعد اتهامه رسميا بالفساد.. نتنياهو يواجه المجهول: عليه تسليم جميع مناصبه جلسة للنطق بالحكم على الشيخ رائد صلاح الأحد صداح الحباشنة: مجلس النواب الحالي هو الأسوأ بتاريخ المملكة.. والنواب تآمروا مع الحكومة على الشعب طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً شاهد- مسلمة حبلى تتعرض لضرب وحشي في أستراليا والدوافع عنصرية لهذه الاسباب تم الغاء مسيرات العودة اليوم وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين في مختلف الوزارات - أسماء اجواء باردة نسبيا اليوم وغدا المعتصمون أمام الديوان الملكي يعلنون تعليق اعتصامهم بعد الاستجابة لمطالبهم العطيات: بدأنا استقبال طلبات استملاك الأراضي في ثلاث محافظات نتنياهو يفتح النار على النيابة: ما يحدث انقلاب ومحاولة لهدر دمي مركز العدل: قرار نقابة المحامين استهداف لمحامي الفقراء خيارات نتنياهو الثلاثة بعد تقديم لائحة اتهام ضده معتصمو الرابع ينددون بتدهور الأوضاع الإقتصادية ويطالبون بمواجهة قرار ضم غور الأردن للإحتلال رسميا- المدعي العام يتهم نتنياهو بالرشوة وخيانة الأمانة والاحتيال
عـاجـل :

فرح ينتقد تعاطي الخارجية مع ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال

الاردن 24 -  
وائل عكور - طالب مقرر اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال، فادي فرح، الحكومة الأردنية باستخدام أوراق الضغط المتوفرة لديها لاطلاق الأسرى والمعتقلين الأردنيين في سجون الاحتلال.

وقال فرح لـ الاردن24 إن ظروف الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال سيئة جدا وهناك عدم متابعة من قبل السفار ة الأردنية لدى الكيان الصهيوني، مشيرا إلى أن هناك أسرى محكومين ثلاث مؤبدات نظرا لعدم المتابعة القانونية لهم.

وأكد أن الحكومة معنية بتحريك ملف الأسرى الأردنيين في سجون الاحتلال والبالغ عددهم 22 أسيرا ومعتقلا، والضغط بكافة السبل لاستعادتهم أو اكمال محكوميتهم في الأردن.

ولفت إلى أن اليوم هو يوم الأسير الأردني وسيتم اقامة عدة فعاليات بهذا اليوم لاعادة قضية الأسرى الأردنيين إلى الواجهة، واخرهم هبة اللبدي التي دخلت ما يقارب الشهر على الاضراب عن الطعام والتي تعيش ظروفا بالغة السوء وعبدالرحمن مرعي الذي سيضرب عن الطعام قريبا.