آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

فنّانة مصرية تنجو من الموت حرقاً

الاردن 24 -  
أنقذت العناية الإلهية الفنانة المصرية ريم أحمد من الموت، بعدما نشب حريق كبير في منزل عائلة زوجها في القاهرة.

وأوضحت ريم لـ"النهار" أنّ الشقة ملك أقارب زوجها، ويمكثان هي وزوجها يومين أسبوعياً عندما يكونان في زيارتهم، مشيرة إلى أن تلك الشقة كانت قد سرقت خلال عيد الفطر، وأبلغوا الشرطة ولكن حتى الآن لم يتم تحديد هوية الجناة.

وأضافت ريم أن الحريق فيه شبهة جنائية قائلة: "ربما يريد السارق أن يخفي تماماً ملامح سرقته فحرق الشقة لتنفيذ خطته"، لافتة إلى أن "ضباط المباحث يجرون تحرياتهم الآن للوقوف على أسباب الحادث". وأشارت إلى أن لديها إحساساً بأن من سرق الشقة هو من تسبب في إحراقها.

وعلّق طه خليفة زوجها في حسابها عبر "إنستغرام": "بعد ما البيت (شقة جسر السويس) اتسرقت تاني يوم العيد، تحصل حريقة تولع في دور بالكامل، اللهم لا اعتراض، الحمد لله إن محدش حصله حاجة".