آخر المستجدات
نتنياهو يجدد تهديداته: سنفرض "سيادتنا" على الضفة في تموز الضمان تبدأ استقبال المراجعين يوم الأحد المقبل العضايلة: تأثرت عند تلاوة بيان عزل إربد وحين ارتفع عدد الحالات منظمة الصحة تعلق استخدام هيدروكسي كلوروكين لعلاج كورونا مقترحات في ضوء تصريحات العضايلة السماح بدخول القادمين للعقبة دون فحص كورونا العقبة الخاصة تعلن عن إجراءات وخطة العودة للعمل بعد العيد فيديو - الملك يوجه كلمة للأردنيين: الاستقلال هو أنتم.. ولا بدّ أن يتحمل الجميع مسؤولياتهم الأمن يثني فتاة حاولت الانتحار من اعلى جسر عبدون الحكومة توضح حول اجراءات دوام الثلاثاء.. آلية تنقّل الموظفين الاردن يعلن تسجيل (3) اصابات جديدة بفيروس كورونا لسائقين وقادم من الامارات التعليم العالي تعلن إستقبال متلقي الخدمة اعتبارا من الثلاثاء فتح المنصة الالكترونية لتسجيل العمالة الوافدة الراغبة بالعودة إلى بلادها مجددا المياه لـ الاردن24: الطائرة بدون طيار غير كافية لحماية كامل خط الديسي.. والبحث عن المعتدين متواصل نتنياهو يعلن عن خطة لتهويد القدس بـ 200 مليون شيكل الرزاز: نقف صفا واحد لنحمي هوية الأردن اللوزي: النقل العام مستثنى من نظام الفردي والزوجي ومشمول بمنع التنقل بين المحافظات ضبط شخص نظم وألقى خطبة صلاة العيد في معان العضايلة: سنفتح المزيد من القطاعات خلال أيام.. واجتماع حاسم الأربعاء عبيدات لـ الاردن٢٤: لم نبحث فتح التنقل بين المحافظات

فيديو #رضوى_الشربيني تفاجئ الجمهور بتصرفها بعد دفن #هيثم_أحمد_زكي

الاردن 24 -  

فاجأتالإعلامية رضوى الشربينيالجمهور بتصرفها نحوالفنان هيثم احمد زكي، من خلال برنامجها "هي وبس"، حيث حرصت على ارتداء الملابس السوداء والتحدث عن الراحل.

 
 
 
  بدا التأثر الشديد علىرضوى الشربيني بسبب وفاة هيثم احمد زكي، لتخبر الجمهور أنها كانت بصدد الظهور بإطلالة أخرى، ولكن الوفاة المفاجئة للفنان الشاب، جعلتها تظهر باللون الأسود حداداً عليه.

وأضافت رضوى الشربيني أنها لم تكن من المقربين من هيثم احمد زكي، والتقيا ربما مرتين أو ثلاث مرات، إلا أنه كان شخص طيب مسالم لم يؤذ أي أحد، ووفاته جاءت صدمة للجميع نظراً لصغر سنه.

 


واعتذرت رضوى الشربيني للجمهور عن حالتها النفسية السيئة، وظهورها بشكل غير معتاد ولكن الجميع في حالة حزن بعد وفاة هيثم احمد زكي.

وكان هيثم احمد زكي أبكى الملايين بخبر وفاته المفاجئة في منزله وحيداً فجر الخميس، حيث زلزل الخبر القلوب خاصة بعد كشف تفاصيل رحيله ومعاناته من ألم في معدته اضطر على إثره الذهاب إلى الصيدلية لتلقى مسكن قوي، وبعد عودته فارق الحياة.

أما أكثر التفاصيل المؤلمة التي صاحبت وفاة هيثم احمد زكي، هو تصريح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بسبب تأخر جنازته هو عدم وجود أحد من أقاربه لتسلم الجثمان، ليجري اتصالات مع النائب العام واستلم الجثمان بنفسه ليتم دفنه بجوار والده النجم الراحل أحمد زكي.


 
Developed By : VERTEX Technologies