آخر المستجدات
رغم مساهمته بـ 4 مليارات دينار سنويا .. تحفيز حكومة الرزاز يتجاهل قطاع السياحة! الأمن يبحث عن زوج سيدة عربية قتلت بعيار ناري وعثر بمنزلها على أسلحة نارية ومخدرات رغم الأجواء الباردة: تواصل اعتصام المعطلين عن العمل في مليح.. وشكاوى من التضييق الأمني ابو عزام يكتب: نحو إطار تشريعي لتنظيم العمل على تنفيذ التزامات المعاهدات الدولية نوّاب لـ الاردن24: الأردن يواجه تحديات تاريخيّة تستهدف أمنه وكيانه.. وقفة احتجاجيّة أمام التربية السبت رفضا لمناهج كولنز الحكومة: دمج وإلغاء المؤسسات المستقلة يتطلب تعديلا لتشريعات ناظمة لعملها بينو ينتقد "اللهجة الدبلوماسية الناعمة" للأردن بعد قرار نتنياهو الداخلية تلغي مؤتمر السلام بين الأديان وتضاربات في رسائل الجهة المستضيفة تكفيل رئيس فرع نقابة المعلمين في الكرك قايد اللصاصمة وزملائه ذنيبات والعضايلة الشوبكي يكتب: الأردن غير مكتشف نفطيا.. واسئلة حول حقل الريشة الداخلية لـ الاردن24: دخول حملة الجنسيات المقيّدة محدد بشروط تضمن عدم الاقامة في المملكة تصريحات اليانكيز والخزر.. والرد المنتظر من عمان المصري لـ الاردن24: أنهينا مسودة "الادارة المحلية" واحالته إلى مجلس الوزراء الساعات القادمة حملة شهادة الدكتوراة يعودون للاعتصام أمام رئاسة الوزراء: كل الجهود فشلت ارشيدات لـ الاردن24: نقوم بجمع بيانات حول الاعتقالات.. ووقف الترافع أمام أمن الدولة غير مستبعد نتنياهو يأمر ببدء ضم غور الأردن قصف صاروخي اسرائيلي كثيف على محيط دمشق جابر لـ الاردن24: مقترح لانهاء مشكلة الأطباء المؤهلين وتمكينهم من العمل في الخارج النقل تخاطب الاتصالات لحجب ٤ تطبيقات نقل.. والجبور لـ الاردن٢٤: يلتفّون على الحجب
عـاجـل :

فيديو #رضوى_الشربيني تفاجئ الجمهور بتصرفها بعد دفن #هيثم_أحمد_زكي

الاردن 24 -  

فاجأتالإعلامية رضوى الشربينيالجمهور بتصرفها نحوالفنان هيثم احمد زكي، من خلال برنامجها "هي وبس"، حيث حرصت على ارتداء الملابس السوداء والتحدث عن الراحل.

 
 
 
  بدا التأثر الشديد علىرضوى الشربيني بسبب وفاة هيثم احمد زكي، لتخبر الجمهور أنها كانت بصدد الظهور بإطلالة أخرى، ولكن الوفاة المفاجئة للفنان الشاب، جعلتها تظهر باللون الأسود حداداً عليه.

وأضافت رضوى الشربيني أنها لم تكن من المقربين من هيثم احمد زكي، والتقيا ربما مرتين أو ثلاث مرات، إلا أنه كان شخص طيب مسالم لم يؤذ أي أحد، ووفاته جاءت صدمة للجميع نظراً لصغر سنه.

 


واعتذرت رضوى الشربيني للجمهور عن حالتها النفسية السيئة، وظهورها بشكل غير معتاد ولكن الجميع في حالة حزن بعد وفاة هيثم احمد زكي.

وكان هيثم احمد زكي أبكى الملايين بخبر وفاته المفاجئة في منزله وحيداً فجر الخميس، حيث زلزل الخبر القلوب خاصة بعد كشف تفاصيل رحيله ومعاناته من ألم في معدته اضطر على إثره الذهاب إلى الصيدلية لتلقى مسكن قوي، وبعد عودته فارق الحياة.

أما أكثر التفاصيل المؤلمة التي صاحبت وفاة هيثم احمد زكي، هو تصريح الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بسبب تأخر جنازته هو عدم وجود أحد من أقاربه لتسلم الجثمان، ليجري اتصالات مع النائب العام واستلم الجثمان بنفسه ليتم دفنه بجوار والده النجم الراحل أحمد زكي.