آخر المستجدات
المستقلة للانتخاب تنشر جداول الناخبين الأولية - رابط منذ فجر التاريخ.. كانت وستبقى فلسطين الصفدي بعد الاتفاق الاماراتي الاسرائيلي: السلام لن يتحقق طالما استمرت اسرائيل في سياساتها رئيس قسم العناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان: لا نحتمل أخطاء جديدة نحن في غنى عنها باسل العكور يكتب: عن المراجعات الضرورية وكبح الاستدارات غير المبررة العضايلة: نعمل بشكل حثيث على تحسين دخل المتقاعدين العسكريين التربية تنشر رابط نتائج التوجيهي ترامب يعلن عن اتفاق تطبيعي بين الإمارات وإسرائيل تفاصيل الاصابات بكورونا المسجلة في اربد اليوم المستقلة للانتخاب تنشر أماكن عرض جداول الناخبين في الدوائر الانتخابية 2020 الأمن: لجان تفتيش لمراقبة الأشخاص الذين ينزعون الكمامات بعد دخول المنشآت جابر: تسجيل (10) اصابات محلية جديدة بفيروس كورونا.. ويجب على المصلّين الالتزام بالتعليمات العضايلة: لا قرار جديد بتمديد ساعات الحظر أو الحظر الشامل.. ورقابة صارمة على مخالفي أمر الدفاع 11 وزير الأوقاف يعمم بالالتزام بالتباعد بين المصلّين.. ويحذّر من مخالفة التعليمات المناصير لـ الاردن24: صالات الأفراح تشهد اغلاقات واسعة.. والحكومة تساهم بتعميق الأزمة أبو عاقولة لـ الاردن24: أفرغنا جميع البضائع من مركز جابر.. ويجب حماية العاملين في التخليص الحوارات: الحسين للسرطان ليس بؤرة لكورونا.. وبعض المؤسسات تضرّ بسمعة المركز وزير التربية لـ الاردن24: دوام المدارس في موعده المقرر.. وبشكله الطبيعي تجار القرطاسية: عزوف عن التجهيز لعودة المدارس في ظل الاصابات الجديدة بفيروس كورونا الكلالدة يوضح حول شروط ترشح موظفي القطاع العام: الاستقالة أو التقاعد قبل 60 يوما

في اعتصام لحملة إرجاع مناهج كولينز: تصريحات التربية كانت إبر تخدير وسنلجأ للتصعيد

الاردن 24 -  
مالك عبيدات_  نفذ العشرات من ذوي الطلبة وقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة التربية والتعليم، مساء السبت، احتجاجا على إصرار الوزارة على تدريس مناهج كولينز، وعدم سحبها من المدارس.


وقال منسق حملة إرجاع  مناهج كولينز، أحمد البطوش، إن الوزارة تنصلت من وعودها السابقة بإجراء تعديلات على المناهج، واصفا تصريحاتها السابقة بهذا الصدد بأنّها كانت إبر تخدير لا أكثر.


وأضاف البطوش لـ الأردن 24 إن التعديلات كانت شكلية على بعض الدروس، وتابع: "نحن مصرون على سحب هذه المناهج، ولا يمكن قبولها، وذلك لكونها تفتقر الى التراتبية التعليمية، ولأنّها أصبحت عبارة عن ترتيب عبارات حشو دون وجود مادة علمية".


ولوح بإجراءات تصعيدية ستلجأ إليها الحملة في حال استمرت الوزارة بتجاهل هذه المطالب بإلغاء تلك المناهج.
 
 
Developed By : VERTEX Technologies