آخر المستجدات
عواصف رعدية في مناطق شمال المملكة مع تساقط زخات غزيرة من البَرَد الزراعة :حركة الريح تدفع الجراد بعيدا عن المملكة الحباشنة يفتح النار على ديوان الخدمة المدنية: باب للفساد وضياع الأجيال قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات مسيرة في الزرقاء: تسقط تسقط اسرائيل.. يسقط معها كلّ عميل الآلاف يشيعون اللواء المتقاعد الدكتور روحي حكمت شحالتوغ - صور اعتصام أمام السفارة الأمريكية: والقدس هي العنوان.. والله أبدا ما تنهان - صور اعتصام حاشد أمام سجن الجويدة للمطالبة بالافراج عن المعتقلين - صور الأردنيون يلبون نداء المرابطين في المسجد الأقصى - صور تشارك فيها إسرائيل.. دعوات بالأردن لمقاطعة ورشة للمفوضية الأوروبية ارتفاع وفيات “كورونا” في الصين إلى 2236 وظائف وتعيينات شاغرة في مختلف الوزارات - أسماء تعرف على أماكن فعالية "الفجر العظيم" في الأردن سابقة بالأردن.. القضاء ينتصر للمقترضين ويمنع البنوك من رفع الفائدة الاردن24 تنشر نصّ قانون الادارة المحلية: تحديد صلاحيات مجالس المحافظات والبلديات اكتشاف اختلاس بـ ١١٥ ألف دينار في المهندسين الزراعيين الأردن يدين بناء الاحتلال 5200 وحدة سكنية جديدة في القدس الشرقية الفلاحات يحذر من خطورة وضع المعتقل الرواشدة إثر امتناعه عن شرب الماء عشرة ملايين دينار دعما للمزارعين في موازنة 2020 الشحاحدة: في غياب التدخل الدولي ستكون المنطقة عرضة لكارثة جراد الجيل الثاني

في اليوم 66 لاعتصامهم قرب الديوان الملكي.. نقل أحد المتعطلين عن العمل إلى الطوارئ

الاردن 24 -  
لليوم السادس والستين على التوالي، يواصل المتعطلون عن العمل من أبناء حي الطفايلة اعتصامهم المفتوح قرب الديوان الملكي، رغم الأمطار وبرودة الطقس، وسوء الأحوال الجوية التي أدّت إلى تدهور الحالة الصحية لأحد المعتصمين، ما استوجب نقله إلى الطوارئ.


ولا يطالب المعتصمون سوى بتنفيذ التعهدات التي صدرت عن وزارة العمل منذ الربيع، وتحديدا قبل تسعة أشهر، والمتعلقة بتوفير فرص عمل تضمن لهم ولعائلاتهم حياة كريمة.


تلكؤ المسؤولين في وزارة العمل، وتنصلهم من وعودهم لأبناء حيّ الطفايلة، واستمرار تجاهل قضيتهم، دفعت المحتجين إلى تصعيد هتافاتهم الإحتجاجية، خلال عدة مسيرات جابت شوارع وسط البلد، للمطالبة باجتثاث الفساد، ومحاسبة الفاسدين.


ويؤكد المعتصمون استمرار احتجاجهم حتى نيل حقهم المشروع بالعمل، منددين باستمرار التجاهل الرسمي لقضيّتهم العادلة.