آخر المستجدات
البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة ربع نقطة مئوية النواصرة: الرزاز لم يحمل أي مبادرة واضحة المعالم.. ولم يصدر أي قرار بشأن مطالب المعلمين.. والاضراب مستمر وزير التربية: اللقاء مع ممثلي نقابة المعلمين كان ودياً وتم خلاله طرح القضايا العالقة اعتصام ليلي في الزرقاء بمشاركة ناشطين من ذيبان للافراج عن المعتقلين الرزاز بعد حضوره اجتماع الفريق الحكومي والمعلمين: نأمل في انفراج الأمور الخارجية تعلن الافراج عن أردنيين كانا محتجزين في ليبيا "غاز العدو احتلال" تطالب بالغاء اتفاقية الغاز: بقي أشهر قليلة.. وجواب الدستورية يعتمد على صيغة السؤال البدور: نقابة المعلمين والفريق الحكومي يجتمعان في وزارة التربية الآن مصادر لـ الاردن24: لجنة حكومية خاصة تدرس اعادة النظر بمختلف القرارات الاقتصادية سلامة يكتب: اقتراح باللجوء "للتحكيم" لفض خلاف الحكومة والمعلمين طاهر المصري تنبأ بالاجراءات الاسرائيلية وحذّر منها قبل عامين ونصف! ارشيدات يتحدث عن قرار المحكمة الدستورية بخصوص اتفاقية الغاز.. ويدعو النواب لتوجيه سؤال جديد معلمون يخرجون بمسيرة من الموقر دعما لنقابتهم.. والتربية: نسبة الاضراب في اللواء ١٠٠٪ المعاني: أبواب الوزارة مفتوحة للحوار بين المعلمين والفريق الحكومي تصعيد جديد من التربية ضد المعلمين ودعوى قضائية لحل النقابة.. ونديم: الميدان متماسك الحكومة تفرض ٤٠ دينارا رسوما جديدة على الشاحنات.. وشركات تدرس الرحيل النائب الطراونة يحذر الحكومة.. ويدعو لاستئناف الحوار مع المعلمين مصدر لـ الاردن٢٤: ترتيبات فنية لاستعادة الباقورة والغمر شاهد- استشهاد فلسطينية على حاجز قلنديا 4 وفيات في حادث سير على الطريق الصحراوي
عـاجـل :

قبل موقعة مدريد.. كلوب يزف "أنباء سارة" لجماهير ليفربول

الاردن 24 -  
زف مدرب ليفربول يورغن كلوب أنباء سارة بشأن روبيرتو فيرمينو العائد للتدريبات عقب غياب 3 مباريات بسبب الإصابة، فيما أشار إلى أن زميله نابي كيتا يحرز تقدما في التعافي من إصابة الفخذ.

وقال كلوب في مؤتمر صحفي من معسكر الفريق في إسبانيا، الخميس: "تبدو حالة فيرمينو جيدة، وقد عاد للتدريب بقوة. لا نزال حريصين، ونريد التأكد من عدم حدوث شيء. لا يزال أمامنا بضعة أيام، ونريد استغلالها".

ويريد المدرب الألماني أن يدخل اللقاء المرتقب أمام توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في نهائي دوري أبطال أوروبا مطلع شهر يونيو المقبل المقرر في مدريد، بقائمة لاعبين خالية من الإصابات.

وأضاف كلوب أن فيرمينو شارك في 70 بالمئة من الحصة التدريبية، "وغدا (الجمعة) على الأرجح سيشارك في المران كاملا. سنرى، ونأمل في أن يكون على ما يرام".

وفيما يتعلق بإصابة كيتا، قال كلوب إنه عاد للتدريبات قبل الموعد المحدد، لكن "هذا لا يعني بعد لحاقه بنهائي دوري الأبطال".

وعانى اللاعب من الإصابة أمام برشلونة في نصف نهائي دوري الأبطال، لكنه سافر مع الفريق إلى معسكر ماربيلا حيث يخضع لبرنامج تأهيلي خاص.

وأضاف: "بالنسبة لي سيكون من الجيد جاهزيته للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية مع منتخب بلاده. سنتواصل مع الجهاز الطبي لمنتخب غينيا، ونرى ما سيحدث".

وتابع كلوب: "إن لم يكن لائقا بنسبة 100 بالمئة فلن يشارك. لا يهم هنا ما إذا كنت تشارك مع فريقك أو منتخب بلادك. الأمور تبدو إيجابية وجيدة، سنرى ما سيحدث وهل ستتاح له الفرصة أم لا".

وسافرت بعثة ليفربول إلى إسبانيا، الاثنين، استعدادا لمواجهة توتنهام يوم الأول من يونيو، في العاصمة مدريد، في نهائي إنجليزي خالص لبطولة الأندية الأهم في أوروبا.
سكاي نيوز