آخر المستجدات
خرائط الضم على طاولة جيش الاحتلال والشاباك منذ شهرين الغذاء والدواء: إعلان قريب جدا عن تخفيض أسعار أدوية العضايلة: نسعى لإعلان الأردن منطقة "آمنة للسفر".. وخطة الضم الإسرائيلية ستنسف فرص السلام مسيرة حاشدة بغزة رفضا لـ"الضم" ودعوات لانتفاضة جديدة عبيدات: العالم يجب أن يكون مستعدا لظهور فيروسات جديدة الملك: موقف الأردن لم ولن يتغير من القضية الفلسطينية العفو الدولية: خطة الضم غير قانونية وتعزز قانون الغاب تسجيل اصابة جديدة بفيروس كورونا في عمان.. واربع حالات شفاء احالات واسعة على التقاعد في مختلف المؤسسات والوزارات - اسماء رسميا.. دعوى قضائية تطعن بقرار وقف زيادات رواتب موظفي القطاع العام الاردن24 تنشر تفاصيل الزيادة على أجور العاملين على التوجيهي اعتصام في جرش للمطالبة بالافراج عن الناشط علاء العياصرة ومعتقلي الرأي جابر يحظر التدخين والأرجيلة في الاماكن المغلقة بنسبة 100% بعد عودة تفشي كورونا في فلسطين.. أوقاف القدس تصدر تعميما بشأن الصلاة في الأقصى الحكومة: اعتبارا من اليوم.. خفض الضرائب في الفنادق والمطاعم السياحية طلبة توجيهي يشتكون من ضيق الوقت في امتحان التوجيهي.. والتربية ترد مجلس الوزراء يمدد تخفيض رسوم التصاريح الزراعية حتى نهاية تموز الكيلاني يطالب برفع معدلات القبول في الصيدلة: تخصص مشبع النعيمي: اجراءات تصحيح التوجيهي تبدأ الخميس.. ودربنا الطلبة على آلية الاختبار قبل بدايته وزير الصحة يعلن عن ادخال مطعوم الكبد الوبائي (أ) للاطفال عند السنة الأولى

قرى الأطفال SOS تطلق حملة لدعم الأطفال الأيتام

الاردن 24 -  
تطلق جمعية قرى الأطفال SOS الأردنية بالتعاون مع إذاعة حياة إف إم حملة لكفالة الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري، وذلك في بث مفتوح طيلة يوم غدٍ الثلاثاء 30/6/2020 من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى منتصف الليل.
تهدف الحملة والتي جاءت بعنوان "فإنك بأعيننا" إلى تسليط الضوء على رسالة الجمعية في رعاية الأيتام وفاقدي السند الأسري وتنوع خدماتها لتنشئة جيل واعد قادر على المساهمة الفاعلة في المجتمع، ولتشجيع أهل الخير والمحسنين على التبرع وكفالة الأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري الذين ترعاهم الجمعية والذي يبلغ عددهم حوالي (250) طفلاً في كل من عمان وإربد والعقبة وبيوت الشباب والشابات التسعة التابعة لها. تبلغ قيمة كفالة الطفل 15 ديناراً شهرياً، وكفالة الشاب 25 ديناراً شهرياً، فيما تبلغ قيمة كفالة العائلة والتي تتكون من 5-7 أطفال 50 ديناراً شهرياً. تعتمد الجمعية في تمويلها على تبرعات الأفراد والمؤسسات في القطاعات المختلفة بعد أن أصبحت تواجه تحدياً مالياً بعد توجه المنظمة الدولية إلى تقليل الدعم المالي للجمعية في الأردن.
المديرة الوطنية للجمعية رنا الزعبي أوضحت أن الحملة تسعى لجمع التبرعات التي تحتاجها الجمعية لتوفير رعاية متكاملة للأطفال والشباب تغطي الجوانب المختلفة من رعاية وأمن غذائي ومسكن وتعليم ورعاية صحية ونفسية وتمكين وأمن اقتصادي وحماية ودمج مجتمعي. وبينت الزعبي أن الجمعية تعمل ضمن المبادىء التوجيهية للرعاية البديلة للأطفال واتفاقية حقوق الطفل الصادرة عن منظمة الأمم المتحدة، كما تأتي أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة السبعة عشر ضمن محور عملنا واستراتيجتنا، ولضمان أكبر تأثير لعملنا وشراكاتنا على الأطفال نركز على خمسة أهداف تغطي القضاء على الفقر، التعليم الجيد، العمل اللائق ونمو الاقتصاد، الحد من أوجه عدم المساواة والسلام والعدل والمؤسسات القوية.
تأتي هذه الحملة ضمن جهود الجمعية لزيادة الوعي حول دور الجمعية في تقديم الرعاية الأسرية البديلة للأطفال الأيتام وفاقدي السند الأسري الذين يعيشون في قرى الأطفال ولتأمين احتياجاتهم وتوفير حياة كريمة لهم.

* انتهى *

لمزيد من التفاصيل، يرجى الاتصال مع:
نانسي أفرام، مديرة التبرعات والاتصال
هاتف: 0795615321
بريد الكتروني: nancy.afram@sos-jordan.org
 
Developed By : VERTEX Technologies