آخر المستجدات
عبيدات يكشف تفاصيل حالة الوفاة الثالثة بفيروس كورونا: أعطي دواء الهيدروكسي كلوروكين العوران يحذّر من التخبط في منح التصاريح للمزارعين: بعض القائمين على العملية يفتقدون للخبرة دلع الأثرياء.. امتطاء الأزمة والتنكر لإحسان الدولة! الاردن: وفاة جديدة بالكورونا .. وتسجيل (13) اصابة جديدة بالفيروس الحكومة تعلن تعطيل أعمال الوزارات والمؤسسات العامة لمدة أسبوعين اضافيين البطاينة: تمكين أصحاب العمل من التوجه لمكاتبهم.. والوصول إلى البنوك سيرا على الأقدام الحكومة تعلن آلية منح تصاريح الحركة الالكترونية.. والغرايبة يتحدث عن بيع تصاريح في السوق السوداء الملك يوجه بمراقبة الأسعار ومواصلة اجراء الفحوصات.. ومنع التجاوز على القانون اربد: اجراءات احترازية على بنايتين يقطنها طلبة عرب بعد معلومات عن اصابتهم بفيروس كورونا لا أخاف على وطني إلا من هؤلاء! أسطورة غزة وهواة الإعلام وزير الأوقاف يوجه رسالة للأئمة والعاملين في المساجد: أعلم حجم الألم.. لكننا مضطرون لذلك العضايلة ينفي تسجيل أي اصابة بالكورونا في الطفيلة.. ومبادرة لتمكين المواطنين من قضاء أوقاتهم في حظر التجول ميناء العقبة: مخزون الغذاء والدواء الاستراتيجي مطمئن مجلس الافتاء يوضح حكم تغسيل الميت المصاب بفيروس كورونا الطاقة لـ الاردن24: آلية خاصة للتعامل مع فواتير الكهرباء.. ولن يتمّ جمع استهلاك شهرين معا حملة غاز العدو احتلال: جائحة الكورونا فرصة ذهبية لن تتكرر المعونة الوطنية: لا تغيير على موعد التقدم لدعم الخبز.. والصرف نهاية الشهر القادم الاحتلال: ارتفاع العدد الى 3865- نتنياهو يجتمع لبحث الاغلاق الكامل التربية لـ الاردن24: طلبات النقل الخارجي الكترونية.. والموعد قريب
عـاجـل :

قوات الاحتلال تقتحم مصلى باب الرحمة وتصادر يافطات وبرادي وبالونات

الاردن 24 -  
أدى الالاف من المصلين صلاة الجمعة في المسجد الأقصى المبارك، فيما اقتحم ضباط وقوات الاحتلال الخاصة مصلى باب الرحمة عقب انتهاء الصلاة وشرعت بمصادرة يافطات وبالونات علقت على أبوابه في الذكرى السنوية الأولى لإعادة افتتاحه وكسر قرار إغلاقه الذي استمر 16 عاماً، كما نفذت القوات اعتقالات من الأقصى وعن أبوابه.

وحاصرت قوات الاحتلال مصلى باب الرحمة، ثم قامت بتنزيل وتخريب بالونات علقت في محيطه وعلى درجاته في الذكرى السنوية لاعادة فتحه، وقام أحد الضباط بتخريب البالونات مستخدما السكين.

واعتلت قوة من الوحدات الخاصة سطح مصلى باب الرحمة وقامت بتنزيل يافطة علقت على سطحه كتب عليها" مصلى باب الرحمة" بعدة لغات، فيما قامت قوة خاصة باقتحام مصلى باب الرحمة وصادروا يافطات أخرى علقت على أبوابه كتب عليها "من باب الاسباط الى باب الرحمة والقادم أعظم... باب الرحمة من هنا يطل النصر.. باب الرحمة مصلى رغم الأنوف."

كما قام الضباط باقتحام المصلى بأحذيتهم وبعد تفتيشه قاموا بمصادرة برادي فيه.

وقامت قوات الاحتلال باعتقال 4 شبان من ساحات الأقصى كما اعتقلت أحد كبار السن خلال خروجه من المسجد.

وقالت المقدسية أسماء شيوخي "اليوم ذكرى إعادة فتح باب الرحمة، عام على فتحه رغم الابعادات والملاحقات والتهديدات لمن يصلي فيه.. هذه ذكرى عظيمة وسعيدة علينا".

وفيما قال الحاج فضل أبو اسنينة:" كرمنا الله بإعادة فتح المصلى بعد إغلاقه لسنوات، وان شاء الله سيبقى مفتوحا أمام المسلمين للصلاة فيه."


(معا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies