آخر المستجدات
القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول محمد قطيشات يكتب: الأصل أن يخدم الدستور الدولة، لا أن تقوم الدولة بخدمة الدستور الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل الاردن يعلن تسجيل 11 اصابة جديدة بفيروس كورونا الجمعة.. و13 حالة شفاء - فيديو صدور نظام معدل لنظام رتب المعلمين في وزارة التربية والتعليم على خلفية توقيف نائبين .. لا احد فوق القانون أصحاب رواتب بالآلاف يتقدمون للاستفادة من مساعدات عمال المياومة! المصري يفصل رئيس مجلس محلي باع الخبز لحسابه العضايلة: حظر التجوّل شمل الوزراء.. ولا نستبعد تكرار التجربة عن أزمة الكورونا و"السرديات الكبرى "وأزمة القطاع الصحي الأردني التميمي: جميع الكوادر التي عملت مع الطبيب المصاب والمرضى ومرافقيهم متابعون استقصائيا الامن: ضبط ٢٢ شخصا أدوا صلاة الجمعة في الرصيفة وخالفوا أمر الدفاع هياجنة: فحصنا جميع الأطفال الذين خالطهم طبيب الرمثا.. ولا اصابات بينهم حتى الآن بعد تعرضها لحادث سير.. أطباء ينقذون حياة سيدة وضعت طفلا في الشارع الأردن يسجل 21 اصابة جديدة بفيروس كورونا.. وتسع حالات شفاء الصحة تنشر معلومات تفصيلية حول الاصابات بالكورونا: 47 حالة لأشخاص في سن المدرسة - فيديو ارادة ملكية بقبول استقالة الشحاحدة وتكليف الخرابشة بادارة وزارة الزراعة
عـاجـل :

كتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي تؤثر على المملكة اليوم

الاردن 24 -  
تتأثر المملكة اليوم تدريجيا بكتلة هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز الى الجنوب من تركيا، لذا تنخفض درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة وغائمة جزئيا تتحول تدريجيا إلى غائمة، وتهطل أمطار متفرقة بين الحين والآخر في المناطق الشمالية والوسطى وأجزاء من المناطق الشرقية والمناطق الجنوبية الغربية من المملكة.
وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية بأن تكون الهطولات خلال ساعات الليل المتأخرة غزيرة أحيانا خاصة في شمال ووسط المملكة، ما يؤدي إلى تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، يصحبها الرعد وتساقط البرد أحيانا في بعض المناطق، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تصل سرعتها ما بين ( 50 الى60) كم /ساعة وتثير الغبار خاصة في مناطق البادية قبل هطول المطر. ويطرأ غدا الأحد انخفاض آخر طفيف على الحرارة، وتكون الأجواء باردة وغائمة جزئيا إلى غائمة أحيانا، مع هطول زخات من المطر خلال ساعات النهار في المناطق الغربية من المملكة وأجزاء محدودة من المناطق الشرقية، وتدريجيا ومع ساعات المساء تتناقص كميات الغيوم وتضعف فرصة الهطول، وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا تثير الغبار في مناطق البادية، وتخف سرعتها تدريجيا خلال ساعات الليل.
وترتفع درجات الحرارة قليلا الاثنين لتصبح الأجواء باردة نسبيا في أغلب المناطق ولطيفة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 14 - 5، وفي المرتفعات الشمالية من 10 - 3، وفي مرتفعات الشراة من 12 - 2، وفي مناطق البادية 17 - 5، وفي السهول من 15 - 5، وفي الأغوار الشمالية من 20 - 7، وفي الأغوار الجنوبية من 22 - 11، وفي البحر الميت 21 - 12، وفي خليج العقبة من 22 إلى 10 درجات مئوية.
--(بترا)
 
 
Developed By : VERTEX Technologies