آخر المستجدات
إربد: هاجس إغلاق المحال التجارية يلاحق أصحابها باستمرار.. ولا حلول منتخب الجزائر بطلا لبطولة أمم افريقيا الحرس الثوري الإيراني يعلن احتجازه ناقلة نفط بريطانية في مضيق هرمز محطات المحروقات على طريق المطار تهدد بالاغلاق.. وسعيدات يطالب العموش بتحمل مسؤولياته شاهد - قنوات إيرانية تبث لقطات تدحض الرواية الأمريكية بشأن إسقاط طائرة مسيرة إيرانية في مضيق هرمز الاردنيون يدفعون 45% من ثمن ملابس أطفالهم للحكومة.. لا اصابات بين الأردنيين في اليونان.. والخارجية تدعوهم للحذر البطاينة: 220 تسوية بقيمة (2 مليون وربع) دينار لمتعثري قروض صندوق التنمية حراك بني حسن يعلن وقف المفاوضات مع الجهات الرسمية والعشائرية.. والعودة إلى الشارع زواتي توضّح تعويض الاردن من الغاز المصري بدل انقطاع 15 سنة بالتنسيق مع الإنتربول.. القبض على متسبب بدهس عائلة في عمّان بعد هربه خارج الأردن الزراعة عن استيراد الجميد .. مسموح منذ 10 سنوات مرشحون للتعيين في التربية ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية - اسماء بسبب انقطاع الغاز.. مصر تعوض الأردن لمدة 15 سنة قادمة دولة الامارات تطلب معلمين اردنيين - رابط التقديم ترامب يعلن تدمير سفينة أمريكية لطائرة مسيرة إيرانية فوق مضيق هرمز اعتصام الرابع: حرية حرية.. رغم القبضة الأمنية مجلس العاصمة: مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية العمل تعد خطة متكاملة لضبط العمالة الوافدة.. واعادة هيكلة للقطاعات المختلفة التلهوني يعلن تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN"
عـاجـل :

كشف ملابسات مقتل مواطن تغيب منذ خمسة أشهر.. والقبض على الفاعل

الاردن 24 -  
قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وبتاريخ ٢٠١٩/٠٢/٠٧م ورد بلاغ لمديرية شرطة وسط عمان بتغيب احد الاشخاص عن المنزل ، حيث جرى في حينه التعميم عن فقدانه ومباشرة البحث عنه .

واضاف الناطق الاعلامي انه ومنذ تاريخ الابلاغ عن تغيبه استمرت اعمال البحث والتحقيق وجمع المعلومات حول القضية لحين تمكن فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة من الاشتباه باحد الاشخاص ووجود صلة له بتغيب ذلك الشخص ، حيث القي القبض عليه ، وبالتحقيق معه اعترف بقيامه بقتل الشخص المتغيب قبل خمسة اشهر تقريباً اثر خلاف حصل بينهما ودفنه بعد ذلك داخل احد المنازل بمنطقة النزهة وسط العاصمة .

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى على الفور ابلاغ المدعي العام المختص الذي أمر بتشكيل لجنة لاستخراج الجثة،حيث باشرت اللجنة اعمال البحث داخل المنزل وجرى في هذا اليوم استخراج جثة المغدور وتحويلها للطب الشرعي ، فيما قرر المدعي العام توقيف الجاني ١٥ يوما في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل عن تهمة القتل العمد.