آخر المستجدات
ما عاش من يمن على الأردن بحفنة من الدولارات! الخرابشة: آلية منح التصاريح في مراحلها الأخيرة الأغوار: سحب عينات من سكان الكريمة خالطوا مصاباً بكورونا رئيس الوزراء يلتقي ممثلين عن القطاعات الاقتصادية عبر تقنيّة الاتصال المرئي جابر: الحدود والمطارات الأردنية ستبقى مغلقة إلى ما بعد رمضان تسجيل 13 إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 323 حالة في الأردن العضايلة ينفي استثناء الصحفيين من تصاريح التنقل شفاء 4 حالات من فيروس كورونا بمستشفى الملك المؤسس ضبط مشغل كمامات غير قانوني في الزرقاء هنري كيسنجر: فيروس كورونا سيغير النظام العالمي للأبد مدعوون لمراجعة مستشفى الأميرة رحمة للتأكد من عدم إصابتهم بالكورونا_ أسماء بانتظار نتائج الفحوصات.. توقعات بأربعة إصابات جديدة بالكورونا في إربد ارشيدات للأردن24: قانون الدفاع لا يجيز تعطيل الدستور وحل البرلمان توصيات لمواجهة الكورونا وما بعدها هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟ القطاعات المسموح لها بالحركة خلال حظر التجول الصحة العالمية: رفع الدول للقيود الصحية بسرعة قد يؤدي لعودة فيروس كورونا مجددا العضايلة: قرار حظر التجول الشامل لم يأتِ عبثاً والاستثناءات كانت في اضيق الحدود البنك العربي يرفع تبرعه الى 15 مليون دينار في مواجهة تداعيات فيروس كورونا في الاردن رئيس الوزراء يتحدث عن استقالة وزير الزراعة - تفاصيل

كورونا "أنطق الحجر"..لاعب إسباني مشهور يحاول النصح!

الاردن 24 -  

على الرغم من عدم قدرته على النطق بالعربية، إلا أن من يشاهد مقطع الفيديو الذي نشرته زوجة اللاعب الاسباني الشهير سيسك فابريغاس على حسابها الخاص في تويتر، يعرف تماما ما أرادت إيصاله.

ففي الفيديو يظهر فابريغاس وهو يهم لأن يقدم نصيحة للمتابعين، وما إن بدأ حتى كانت الطرفة، فبدل أن يبدأ تحيته باللغة العربية ويقول: "مرحبا"، قال الإسباني: "ميرجبا"، لتتعالى أصوات الضحكات وينتهي المقطع.

إلا أن جملة أرفقتها زوجته مع الفيديو كانت كافية لفهم المقصود، حيث كتبت اللبنانية دانييلا سمعان: "مرحبا جميعا.. خليكون بالبيت بليز"، وهذا الطلب كان مراد زوجها أيضا الذي خانته كلمات التعبير فلم يتم كلامه.

يشار إلى أن عدد الوفيات الناجمة عن كورونا في إسبانيا كان تجاوز، الأربعاء، حصيلة مسقط رأس الوباء في الصين مع تسجيل 3434 حالة، بحسب أرقام نشرتها السلطات الرسمية.




 
Developed By : VERTEX Technologies